فضل شاكر سلّم نفسه للقضاء اللبناني

فضل شاكر
فضل شاكر سلّم نفسه، لم يسلّم نفسه، الأخبار تتوارد، والأيام المقبلة كفيلة لكشف الحقائق.

عاد فضل شاكر في الأسبوع الأخير حديث الصحافة اللبنانية وأثار اهتمام اللبنانيين، بعد الكلام عن تسوية يسعى لها لحلّ قضيته، بعدما أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول في بيروت رياض أبو غيدا مذكرة توقيف بحقه على خلفية أحداث عبرا. وقد نشر الصحافي الذي كان أول من قابل شاكر في مخبئه، الزميل ربيع فران، أنّ شاكر بات في عهدة القضاء اللبناني.

فضل شاكر الذي وكّل محامية للدفاع عنه ينتظر تسليم نفسه للقضاء، وهذا ما انتشر اليوم في الإعلام، أنّ فضل شاكر سلّم نفسه لاستخبارات الجيش اللبناني.
إلاّ أنّ محامية فضل شاكر مي الخنسا نفت في اتصال مع «جنوبية» أن يكون شاكر  قد سلّم نفسه، وفي المقابل أكدّ الصحافي ربيع فرّان أنّ فضل شاكر سلّم نفسه لاستخبارات الجيش على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، حيث كتب: «لكل المنتقدين لكل الصحافيين الذين قبضوا من فضل شاكر الاف الدولارات عندما كان مغنيا… واليوم يشتمونه!! نقول فضل شمندر بكل فخر المعروف بفضل شاكر في عهدة القضاء اللبناني!! الله يقدم الي في خير لكل الاطراف بخصوص هالقضية»!!!
يذكر أنّ فرّان هو أوّل صحافي أجرى مقابلة مع فضل شاكر بعد أحداث عبرا وتواريه عن الأنظار، وبين النفي والتأكيد تبقى الأيام المقبلة كفيلة لكشف كل الحقائق.

السابق
اليرموك وصمة عار
التالي
ابو فاعور: بعد 3 اشهر كل مؤسسة مياه لا تلتزم ولا تستوفي الشروط سيتم اقفالها