العميد سلامي: ايران غيرّت المعادلات السياسية في المنطقة

اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي، بان الجمهورية الاسلامية الايرانية قد غيرّت المعادلات السياسية في المنطقة واصبحت اللاعب الاساسي في المنطقة بدلا عن اميركا.
وقال العميد سلامي في كلمة له الخميس في المؤتمر الوطني الذي اقيم في مدينة نجف اباد بمحافظة اصفهان (وسط ايران)، ان اميركا التي كانت اللاعب الاساسي في المنطقة قد اصبحت في الهامش اليوم فيما تحولت الثورة الاسلامية في ظل حكمة وحنكة قائد الثورة الاسلامية الي المحور الاساس في هذه المنطقة الحساسة.
واضاف، ان خنادقنا المتقدمة اليوم هي في شرق البحر الابيض المتوسط وقد تحولت ايران الي محطة عالمية علي الصعيد السياسي، والمؤشر الي ذلك الزيارات العديدة وفي مستويات عالية لكبار المسؤولين من دول العالم المختلفة الي طهران.
واعتبر كل هذه الامور بانها من ثمار تضحيات الشهداء والمضحين في مرحلة الدفاع المقدس (۱۹۸۰-۱۹۸۸) بحيث ان فلسطين واليمن والعراق وافغانستان ايضا تقطف اليوم ثمار هذا الجهاد.
وقال العميد سلامي، انه وللمرة الاولي اصبحت ارض فلسطين المحتلة كلها تحت مرمي نيران وصواريخ المقاومة الفلسطينية وحزب الله.
واكد نائب القائد العام للحرس الثوري باننا اليوم لا نخشي ابدا من القوي الدولية ونقف امام اطماعها بكل قوة، وهو الامر الذي تحقق فقط بفضل القيادة الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة الاسلامية.
وصرح بان الثورة الاسلامية كقوة حديثة الظهور تقف امام اطماع القوي الكبري في العالم واضاف، ان الاعداء ومنذ ثلاثة عقود قد جاءوا بكل قدراتهم وامكانياتهم الي الساحة لمواجهة القوة المعنوية للجمهورية الاسلامية الايرانية.
وقال العميد سلامي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قد احبطت كل المؤامرات والمخططات وهي تواصل مسارها بكل قوة.

السابق
فتوش، وقبله فادي عبّود ونجاح واكيم والياس الهراوي….
التالي
بيان الجيش حول عملية عاصون في الضنية