أمور لا يلاحظها الرجال أبدا في النساء..!

1- محفظة جديدة:إنّ المحفظة الجديدة التي اشترتها المرأة بالنسبة للرجل هي تمامًا كالقديمة مع تغيير في اللون والشكل، فإنّ كلّ المحفظات النسائية بالنسبة للرجل هي نفسها.

2- عدم وضعك للمكياج:قد لا تثق المرأة بذلك، ولكنّ بعض الرجال لا يلاحظون أحيانًا أنّها لا تضع المكياج، فربّما وضعته في اليوم السابق وبقي القليل منه على وجهها لليوم التالي، فتظهر كما لو أنّها تضع المكياج.

3- الأحذية الجديدة:لا ينظر الرجل مطلقًا أو أقلّه زوجك لن يلاحظ ربّما أنّك اشتريت حذاءً جديدًا فلا تلوميه.

4- البودرة:إنّ الرجال بغالبيتهم الساحقة لا يعرفون ما معنى البودرة في مساحيق المرأة، فكيف سيعرفون أنّها وضعت البودرة أو لم تضعها.

5- السيلوليت:إنّ زوجك لا يمكن أن يلاحظ السيلوليت في جسمك، إلّا إن قلت له أنت بالتأكيد، فلا تخافي من هذا الموضوع إذًا.

6- لون شعرك المتغيّر:قد تغيّرين لون شعرك إلى لونٍ قريب من اللون السابق، تأكّدي من أنّ زوجك لن يلاحظ ذلك؛ لأنّه قد تعوّد عليك ولن يمعن النظر في شعرك ليعرف الفرق.

7- قصّة الشعر الجديدة:إن كنت قد قصصت شعرك بالطريقة نفسها أو غيّرت القليل فلن يلاحظ زوجك ذلك، لذا لا تلوميه إن لم يقل لك شيئًا.

8- الخُصل الشقراء:إن لوّنت بعض الخصل من شعرك باللون الأشقر فلن يلاحظ زوجك ذلك، فإنّ هذا الأخير لا يركّز على تلك التفاصيل الصغيرة.

9- النظارة الجديدة:إنّ كل النظارات هي نفسها بالنسبة للرجل، لذا لا يرى اختلافًا بينها على الإطلاق.

10- الدوائر في محيط عينيك:إنّ الرجل لا يلاحظ تعب المرأة من النظر في عينيها، ولا يمكنه أن يعرف إن كانت بالفعل متعبة من الدوائر التي تحيط بعينيها.

11- أحمر الشفاه الجديد:قد تختارين لون أحمر شفاه جديدًا وتشترينه وتضعينه، ولكن تأكّدي من أنّ زوجك لن يلاحظ ذلك مطلقًا.

12- الجينـز الجديد:لا يمكن للرجل أن يلاحظ السروال الجديد الذي اشتريته وارتديته، فالسراويل كلها متشابهة بالنسبة إليه.

13- الزينة التي تغيّرينها في المنـزل:من الطبيعي أن تغيّر المرأة الكثير من الأمور في منـزلها، ولكن الرجل لا يلاحظ ذلك على الإطلاق سوى إن قالت له هي.

إنّها الأمور التي لا يلاحظها الرجل في المرأة، لذا إن صادف أن حصل ذلك معك، فلا تغضبي منه فهو لا يقصد بالفعل أن يتعمّد تجاهلك.

السابق
تل أبيب وواشنطن تتفقان على توسيع نظام القبة الحديدية
التالي
ابو عرب: عملية اغتيال زيدان لتوتير الوضع وحفنة عملاء تقف وراءها