جاكي شمعون: استمتعت بعريي.. وأعتذر

جاكي شمعون
في مقابلة معها نشرت بتاريخ 30 كانون الثاني على موقع :أن بي سي أوليمبكس"، وصفت شمعون التجربة خلال التصوير بـ"الغريبة والايجابية، خصوصاً واني كنت عارية فيما كان اشخاص كثيرون اعرفهم يشاهدون التصوير، و قالت: "عندما تصل الى هناك تشعر أنه ربما عليك عدم القيام بذلك، لكنك تمشي مع التيار و تستمتع". واليوم اعتذرت على صفحتها الفايسبوكية من اللبنانيين قائلة: "أرغب في تقديم الاعتذار منكم جميعا، وأعرف أن لبنان بلد محافظ وهذه ليست الصورة التي تعكس ثقافتنا".
جاكي شمعون التي لم تكن معروفة كثيراً على الصعيد اللبناني، بما أن عدد المعجبين بصفحتها لم يتخطى الستة آلاف، أصبحت “أشهر من نار على علم” بعد نشر تلفزيون “الجديد” خبرا بعنوان (فضيحة- بطلات لبنان بالتزلج نجمات تعرٍ!) تضمن صوراً و فيديو لبطلة التزلج اللبنانية عارية خلال جلسة تصوير مخصصة لانتاج روزنامة سنوية تروج للرياضات الشتوية العام 2011 في فاريا، وبعدها نقل الكثير من المواقع الالكترونية هذا الخبر إضافة الى إنتشاره على صفحات التواصل الاجتماعي.
جاكي شمعون
في مقابلة معها نشرت بتاريخ 30 كانون الثاني على موقع :أن بي سي أوليمبكس”، وصفت شمعون التجربة خلال التصوير بـ”الغريبة والايجابية، خصوصاً واني كنت عارية فيما كان اشخاص كثيرون اعرفهم يشاهدون التصوير، و قالت: “عندما تصل الى هناك تشعر أنه ربما عليك عدم القيام بذلك، لكنك تمشي مع التيار و تستمتع”.
واشارت جاكي الى انها لا تندم على ما قامت به، رغم ان “انتشار صوري عبر الانترنت قد لا يقدم صورة مثالية عني، لكني لا آبه للامر، لقد استمتعت بالتجربة واحب تلك الصور”.
و لكن بعد موجة استياء كبيرة من عدد كبير من الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي قامت جاكي بالاعتذار عبر ستايتوس كتبته اليوم على صفحتها على الفيسبوك: “أريد التوضيح لكل من شارك و علق على الصور التي نشرت الأمس على الانترنت، نعم لقد قمت بتصوير هذه الصور منذ ثلاث سنوات لروزنامة تزلج نمسوية مع عدد من الرياضيين والرياضيات المحترفين. وأضافت: “إن الفيديو والصور التي ترونها حالياً جزء من مشاهد التحضير، ولم يكن من المفترض أن تُنشر للعلن. على أي حال، أرغب في تقديم الاعتذار منكم جميعا، وأعرف أن لبنان بلد محافظ وهذه ليست الصورة التي تعكس ثقافتنا. أتفهم تماماً الانتقادات التي توجهونها لي”. وختمت شمعون: أما الآن، فأنا حالياً في الألعاب الأولمبية، وهذه الصور التي لم أرها سابقاً يتم مشاركتها ونشرها، وهذا أمر محزن. كل ما أطلبه من كل شخص شاهد هذه الصور، أن يتوقف عن نشرها، وهذا أمر سيساعدني حقاً في التركيز على ما هو مهم بالفعل: تدريباتي والسباق”.
السابق
رجل لديه ذنب
التالي
مقتل 99 شخصاً على الاقل في حادث تحطم طائرة عسكرية شرق الجزائر