مبارك استقبل رابطة قدامى كلية العلوم الإدارية في الحكمة

استقبل رئيس جامعة الحكمة المونسنيور كميل مبارك اللجنة التأسيسية لرابطة قدامى كلية العلوم الإدارية والمالية، في حضور عميدها المؤسس الدكتور حبيب أبو صقر، والتي تضم: رامي شدياق رئيسا، يوسف نهرا نائبا للرئيس، الياس أنطون أمينا للسر، سامر الياس أمينا للصندوق ومريانا بعينو محاسبة.
وأكد مبارك أن “المفهوم الأكاديمي في الجامعة يتخطى الإختصاص والدراسات المعمقة إلى العلاقات الإنسانية التي تبقى أساس علاقتنا مع طلابنا حتى بعد تخرجهم وإنخراطهم في سوق العمل سواء في لبنان أو في عالم الإنتشار حيث اللبناني يبرع في كل مجال تعاطى به. ومن هذا المنطلق تحرص جامعة الحكمة على إبقاء التواصل قائما مع خريجيها في الكليات كافة”.
وتمنى للجنة “النجاح في عملها ونشاطها، وقال :”دوركم مهم وأساسي في تعزيز التعاون بينكم ومهمتكم لن تكون صعبة في ظل الثورة التكنولوجية ووسائل التواصل الإجتماعي، لكن الإنتماء والإلتزام شرطان أساسيان لنجاحكم في مهمتكم. وجامعة الحكمة التي تحملون اسمها وتلتزمون مبادئها ستكون إلى جانبكم ولن توفر دعما أو مساعدة لتنجحوا في عملكم. ورابطة قدامى كلية العلوم الإدارية والمالية ستكون جزءا لا يتجزأ من رابطة قدامى جامعة الحكمة التي انطلقت منذ عقود من الزمن مع خريجي معهد الحكمة العالي للحقوق الذي أسسه المثلث الرحمة المطران يوسف الدبس وأعاد إحياءه في النصف الثاني من القرن الماضي المثلث الرحمة المطران اغناطيوس زيادة والذي حوله المطران بولس مطر، في بداية القرن الحالي إلى كلية، في إطار جامعة الحكمة”.
وشكر المونسنيور مبارك أبو صقر “على الأسس الصلبة التي وضعها لتكون كلية بحجم طموحات طلابها ومجتمعنا”، مشيدا ب “عميد الكلية الحالي البرفسور روك – أنطوان مهنا على جهوده لتبقى الكلية رائدة في عملها الأكاديمي من خلال مواكبة التطور”.

أبو صقر
بدوره، شكر أبو صقر المونسنيور مبارك على كل الجهود التي يقوم بها منذ تسلمه رئاسة الجامعة “التي باتت اليوم محط أنظار واحترام وثقة الجميع بفضل الجهود المبذولة من مجلس الجامعة والعمداء والأساتذة”.

شدياق
ووعد شدياق أبو صقر ،”أن يكون عملنا بحجم الأسم الذي نحمله”، وقال:”مهمتنا لن تكون صعبة لأن أهداف الرابطة هي في معناها،أي الربط لا التفرقة، خصوصا إذا كان عملنا مباركا من المونسنيور مبارك،المسؤول الذي لا تغريه مناصب و لا سلطات، بل سعادة الإنسان ونجاحه”.

السابق
حريق في منزل في طرابلس
التالي
قداس للتيار الوطني في حوش حالا رياق لمناسبة ذكرى 13 تشرين