الحاج حسن: نصر على حكومة وحدة وطنية جامعة وفق الأحجام التمثيلية

اعتبر وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال حسين الحاج حسن أن أميركا ليس لديها حلفاء بل لديها مصالح تبيع وتشتري أما حلفاؤنا لديهم مبادئ نحن وهم ومبادؤنا هي التي تسير عقولنا ونفوسنا أما حلفاؤكم فمصالحهم لا مصالحكم.

وقال: عندما نصرّ على الحوار وندعو إليه فمن أجل مصلحة لبنان ونصر على حكومة وحدة وطنية جامعة وفق الأحجام التمثيلية لأننا نرى في ذلك مصلحة لبنان وعندما نصر إلى نزع أي تأثير للتدخل الأجنبي لأنه في مصلحة لبنان، وأردف الحاج حسن أنه للأسف فإن فريق 14 آذار يخرج من مصيبة ويدخل في مصيبة أخرى وأصلا مصيبتكم أنكم تضنون أنكم حلفاء لأميركا.
كلام الحاج حسن جاء خلال احتفال تكريمي للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية نظمته التعبئة التربوية في حزب الله في البقاع الغربي في باحة مدينة الشهيد الحاج عماد مغنية في بلدة مشغرة.
واعتبر الحاج حسن إن أي حديث رفض للحوار وعن تشكيل حكومة أمر واقع وتشكيل حكومة تكنوقراط وحيادين هذا فيه ضرر للبلد والتأثير الأميركي كله ضرر للبلد وأمام كل ذلك نحن نختار مصلحة لبنانكل لبنان واللبنانيين وهنا مصلحة لبنان بالحوار والحكومة الجامعة وبنزع التأثير الغربي وخاصة الأمريكي على القرار السيادي.

السابق
أوغاسابيان: لا يمكننا الخضوع لابتزاز حزب الله حول تشكيل الحكومة
التالي
استخبارات الجيش القت القبض على نايف علي رايد في عرسال