ابي رميا: لا اعتقد ان اي نائب يقبل التمديد لريفي بعد تحوله لقائد محور

اشار عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب سيمون ابي رميا الى ان "رئيس التكتل العماد ميشال عون هو اكثر شخصية تستطيع لعب الدور الجامع لكافة الخيارات، وهو من المحللين الاستراتيجية، والعماد عون يستطيع لعب دور مفصلي خاصة واننا ذاهبون الى الانفجار الكبير او التسوية الشاملة، والعماد عون سيكون له دور اساسي في هذه المرحلة الحاسمة".
واوضح ابي رميا في حديث اذاعي ان "هناك مشكلة لدى التيار الوطني في التمديد لقادة الاجهزة الامنية، مع احترامنا الكامل للعماد جان قهوجي، ونحن ضد النهج التمديدي"، ولفت الى انه "مثل ما اجتمع مجلس الوزراء للتحضير للانتخابات، يستطيع ان يجتمع ويعين قائد جيش قبل ايلول". واكد ان "موضوع اللواء اشرف ريفي اصبحت شبه منتهية، بعد ان انتقل من مديرية قوى الامن الداخلي الى الشؤون السياسية وقيادة المحاور في طرابلس، وهو اصبح كادرا اساسيا في تيار المستقبل، ولا اعتقد ان هناك نائبا عاقلا يقبل بالتمديد لريفي".
ولفت ابي رميا في حديث اذاعي الى ان "الامور لم تنتهي بمصر، خاصة ان نصف المجتمع المصري صوت للرئيس المعزول محمد مرسي، وهناك اشكالات ستقع، وسيكون لذلك ارتدادات على المنطقة لا سيما لبنان والدول التي انتجتها الثورات العربية".

السابق
اللاعبون الافضل في الدوري الاسباني
التالي
أخوان مصر بعد النكسة: أردوغانية أم قطبية؟