النواب يتوافدون الى وزارة الداخلية لتقديم الترشيحات للانتخابات

قرر وزير الداخلية والبلديات مروان شربل تمديد مهلة تقديم الترشيحات للإنتخابات النيابية حتى الثانية بعد الظهر.
وشهدت وزارة الداخلية زحمة مرشحين من القيادات السياسية والنواب الحاليين وطالبي النيابة، ومن أبرز الشخصيات التي قدمت ترشيحها قبل ظهر اليوم:
رئيس مجلس النواب نبيه بري عبر مستشاره علي حمدان، رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" ميشال عون عبر المحامي وليد داغر، علي حسن خليل، حكمت ديب، ناجي غاريوس، فادي الأعور، ميشال فرعون، هاني قبيسي، أيوب حميد، عبد اللطيف الزين، سليم عون، سيزار أبي خليل، طوني الزغبي، زياد عبس ونقولا صحناوي، جميل السيد عبر المحامي مالك السيد.
وقدم عدد من نواب كتلة "التنمية والتحرير" ترشيحاتهم للانتخابات، كما حضر إلى الوزارة محامي "القوات اللبنانية" وبحوزته أكثر من 27 إسماً، كما أن مرشحي "كتلة المستقبل" في طريقهم للتقدم بترشيحاتهم عبر محام واحد". كذلك عدد من نواب التيار الوطني الحر من بينهم النائب ميشال عون، وقام محامي النائب بطرس حرب بتقديم طلب الترشح له.
واشارت مصادر مقربة من "حزب الله" الى ان "الحزب سيتقدم بترشيحات كافة نوابه الى وزارة الداخيلة قبل الاثنين".
وقرر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال مروان شربل فتح مكتبين إضافيين لإستقبال طلبات الترشيح لكثافتها، وتمديد مهلة تقديم الترشيحات.
وإضافة إلى تقاطر المرشحين إلى وزارة الداخلية، برزت خطوة تمثلت بإجازة هيئة الاستشارات في وزارة العدل لحكومة تصريف الأعمال تعيين هيئة الاشراف على الإنتخابات وصرف النفقات الإنتخابية.

السابق
حزب الله يهدد اسرائيل بإعادتها للعصر الحجري
التالي
كيري يأكل الشاورما والحلوى بفلسطين