الحجار: من تهمه المصلحة الوطنية هو بنظر نصرالله شخص خائن وعميل

رأى عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب محمد الحجار ان "نبرة خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله كانت تصعيدية"، مشيرا الى ان "ذلك يعبر عن الجو المأزوم الذي يعيش فيه "حزب الله" على خلفية التطورات في سوريا وبالتالي فشل السياسة الايرانية – السورية في المنطقة".
الحجار وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، نفى ما قاله نصرالله عن أن "قوى 14 آذار ليست ضد العدو الاسرائيلي"، قائلاً: "هذا الكلام ليس صحيحاً ولا يتناسب ابداً مع الواقع. كذلك عندما يتحدث نصرالله عن توسيع طاولة الحوار لتضم الحزب الشيوعي والتوحيد… الذين وصفهم بالمقاومين"، سائلاً "مَن قتل قادة وكوادر الحزب الشيوعي؟!".
وإنتقد الحجار كلام نصرالله عن أن "ردّة فعل 14 آذار على اغتيال اللواء وسام الحسن كانت انتهازية وعزفت على الوتر الطائفي"، فأبدى أسفه الى ان "نصرالله في حديثه كالعادة يعود الى خطاب يتحدث فيه عما يقوم به وينسبه الى غيره. وكالعادة دائماً "حزب الله" جاهز لتقسيم اللبنانيين بين وطنيين وغير وطنيين، في حين ان مفهومه للوطنية هو مَن يرضخ للمحور السوري- الايراني وينفذ الأوامر والتوجيهات من دون مناقشة. ولكن مَن تهمّه المصلحة الوطنية واللبنانية هو بنظر نصرالله شخص خائن وعميل".  

السابق
مادري: الوضع اللبناني معقد لكنه ليس صعبا ويمكن تقليص التشنجات
التالي
الرئيس سليمان: لوجوب عدم التساهل على الاطلاق مع المتلاعبين بصحة المواطن