نصرالله: لن تكون حركتنا عابرة وعلى المسلمين التوحد ولو باينت بينهم الملفات

اطل الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله شخصيا على الحشود المشاركة في مسيرة "لبيك رسول الله" في الضاحية، وخاطب المشاركين قائلا:"يا أشرف الناس وأطهر الناس السلام عليكم، إنني في البداية أتوجه بالشكر إليكم على حضوركم وعلى تلبيتكم السريعة والكبيرة والسريعة واستجابتكم لنداء رسول الله، فمنذ أكثر من ساعة وحناجركم تصدح "لبيك يا رسول الله"،أشكر العلماء من السنة والشيعة والمسيحيين والأحزاب الوطنية، وأخص بالشكر إخواننا في حركة "أمل" الذين دعوا للمشاركة في التظاهرات".

اضاف:"اليوم نأتي إلى هنا لنقول يا رسول الله فداك دمي ونفسي وأهلي ومالي وكل ما خولني ربي، فداء كرامتك وهيبتك وعرضك، وليسمع العالم هذه الكلمة يا رسول الله فداك دمي وأهلي وولدي وكل مالي وما خولني ربي فداء كرامتك وعرضك وشرفك".
وتابع:"البعض حتى الآن لم يدرك مستوى الإهانة التي تعرض لها الرسول من خلال بعض هذه المشاهد وطعنوا في إيمانه وقرائنه وزوجاته، وهذا بمقطع من 12 دقيقة من الفيلم، أما إذا خرج فيلم الساعتين فماذا ستكون النتيجة".
واردف:" ان عدم قيام الامة الاسلامية بإنجاز هذه المهمة هو تقصير بحق رسول الله، لن تكون حركة عابرة بل هي بداية لحركة جدية يجب أن تتواصل، وما حصل يجب أن يؤكد للمسلمين أنه عليهم أن يتوحدوا ولو باينت بينهم ملفات من هنا أو هناك".

ودعا الى "الضغط على المجتمع الدولي لاصدار قرار دولي وقوانين وطنية في كل العالم تجرم الاساءة الى الاديان السماوية لابراهيم وموسى وعيسى المسيح".
ودعا الى "مقاطعة مواقع الانترنت التي تصر على بث المواقع المسيئة ويجب أن تفهم أميركا أن بث الفيلم كاملا ستكون له تداعيات خطرة وخطرة جدا"

وقال نصرالله:" نعلن رفضنا وبداية التحرك الذي يجب أن يستمر لخدمة اهداف واضحة منها وقف نشر المقاطع منع نشر الفيلم كاملا وسد الباب نهائيا على امكان الاساءة الى نبينا ورسولنا".  

السابق
أوغاسبيان: هــل نُرهن مستقبل لبنان بالمصالح الايرانية؟
التالي
اللواء: إجماع إسلامي – مسيحي على التنديد بالفيلم المسيء للنبي وواشنطن تحذّر رعاياها