زهرا: ما يزعج خصومنا أن جعجع الأكثر قبولا من الشارع العربي والاسلامي

رأى عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا في مداخلة عبر قناة "الجديد"، أن "أكثر ما يزعج خصوم القوات اللبنانية هي المفاجأة التي ترتبت خلال الأعوام السبعة الماضية وفيها ان سمير جعجع هو الشخصية المسيحية الاكثر قبولا من الشارع الاسلامي والعربي".

وأكد أن "هذه الواقعة لم تتغير ولم تتبدل وسمير جعجع لديه قبول مباشر من الشارع الاسلامي في لبنان، بالاضافة إلى أن الناخب السني سينتخب مرشح القوات لأنه مرشح 14 آذار أولا ولأن فادي كرم يجسد المشروع السياسي الذي يلتزم به ولأن القوات اللبنانية وسمير جعجع مقبولان ومرغوبان لدى هذا الشارع".

واعتبر أن "حجم المشاركة السنية من 14 آذار تكبر الفارق ولا تحسم المعركة في إنتخابات الكورة الفرعية، هذا هو الواقع السياسي في لبنان، واذا كان أهل السنة يلتزمون نسبا تتراوح بين 62 و70 % مع 14 آذار فالطائفة الشيعية الكريمة تلتزم بنسبة 99 و 100 % مع 8 آذار وهم حلفاء المرشح العازار".

وكشف النائب زهرا أن "القوات سبقت الفريق الآخر الى حجز أكبر عدد ممكن من اللوحات الاعلانية لان الانتخابات مناخ واعلام"، مؤكدا ان "الرقم المالي الذي تم تقديره، مبالغ فيه كثيرا"، لافتا إلى أن "الوضع الاقتصادي ووضع سوق الاعلانات في اسوأ ايامه بفضل انجازات هذه الحكومة العظيمة وبالتالي "السوق الاعلامية بالارض" وقد بقي 150 لوحة اعلانية للحزب القومي، وهم يعرفون الكلفة اليوم".

وقال :"ان المرشح كرم وراءه حزب القوات اللبنانية، وعدد من المتمولين الكورانيين يتولون بعض مصاريف المعركة. هناك عائلات تنتخب الحزب القومي ولم تحضر الى لبنان منذ 30 عاما وقد أحضروها اليوم. نحن وثقنا كل ما يجري، وسنكشف عنه في الوقت المناسب".

وختم:"ان قوى 8 آذار منخرطة في المعركة وناخبو "التيار" سيلبون نداء عون وسيشاركون في الانتخابات كما طلب منهم".  

السابق
ميقاتي: ان دفع حصة لبنان من تمويل المحكمة يعّبر عن قناعته الوطنية وقناعة اللبنانيين باحقاق العدالة وكشف الحقيقة بعيدا عن اي تسييس
التالي
سعد: للتحرك دفاعا عن صيدا وهويتها واستقرارها