ابو سعيد كشف لسفير الصين عن معلومات تتعلق بالمخطوفين اللبنانيين

زار سفير منظمة ومفوضية حقوق الإنسان الدولية النائب في البرلمان الدولي للأمن والسلام الدكتور هيثم أبو سعيد، سفير الصين وو زكسيان في مكتبه في السفارة، وبحث معه في الأوضاع في لبنان والمنطقة وألاحداث الاليمة التي يسقط ضحيتها العديد من الابرياء.

وكشف أبو سعيد لزكسيان عن "المعلومات التي تمتلكها المنظمة والبرلمان الدولي ومكتب التحقيقات الدولية في قضية المخطوفين اللبنانيين في سوريا، وفي ملف الإرهابيين في سوريا والأوضاع السيئة التي يعيشها الشعب البحريني"، واطلعه على "الإجراءات القانونية التي قد تلجأ إليها المنظمات الدولية المذكورة لتصويب بعض الملفات التي يتم إستغلالها من قبل بعض الدول الغربية".

واطلع وو زكسان ابو سعيد على وجهة نظر الصين من القضايا التي تم التطرق إليها والموقف الذي قد تتخذه بلاده في مجلس الأمن، مؤكدا "عدم التدخل في شأن الدول الداخلية، ومنع الأعمال العسكرية التعسفية وترك الدولة المعنية إجتراح الحلول، من خلال الحوار الذي دعى وتدعو إليه بعض الدول المعنية، والتي تصب في نهاية المطاف إلى تهدئة الأوضاع".

ومن جهة اخرى، هنأ السفير أبو سعيد القيادة السورية ب"إختيار الدكتور رياض فريد حجاب لتشكيل الحكومة السورية الجديدة"، آملا أن "تكون مكونة من كل التيارات السياسية".
  

السابق
فضل الله: لتطويق محاولات احداث فتنة في المنطقة وتحريك عناصرها في لبنان
التالي
خريس: حل أزمة الكهرباء لا يكون بقطع الطرق بل بالتعبير الحضاري