فضل الله: نرفض اي محاولة لتبرير الخرق الاسرائيلي في عيترون

قال النائب حسن فضل الله، في تصريح اليوم من مجلس النواب: "مرة اخرى، يقدم العدو الصهيوني على انتهاك السيادة اللبنانية بخرقه حرمة اراضي بلدة عيترون ما يلقي الضوء من جديد على حقيقة ان لبنان كان ولا يزال مستهدفا من العدو الاسرائيلي وان سيادته تنتهك برا وبحرا وجوا. ومرة اخرى، لا تبدي الامم المتحدة اي موقف ولو متوازنا حيال هذا الخرق الاسرائيلي وتستمر في غضن نظرها عن الانتهاكات الاسرائيلية التي تمارس على مرأى منها او تعمد الى التقليل من شأنها او تبريرها بحيث ان تقارير الامين العام للامم المتحدة يتواصل صدورها بالانحياز الفاضح الى جانب العدو الصهيوني".

اضاف: "اننا امام هذا الاعتداء الجديد نؤكد رفضنا لأي تبرير او تقليل من خطورته لان الارض التي حررتها دماء الشهداء ودافعت عنها ليست ساحة للمارسات العدوانية والخروق الاسرائيلية، وان هذا الاستهداف لبلدنا يؤكد صواب نهج المقاومة في الاستعداد والجهوز الدائمين لرد أي عدوان اسرائيلي، ويؤكد ايضا ان لبنان لا يمكن ان يستعيض عن قواه الذاتية: المقاومة والجيش والشعب".

وختم: "اننا نؤكد رفضنا التام لأي محاولة لتبرير مثل هذا الخرق الاسرائيلي او امراره على اساس القبول الضمني او السافر بالمطالب الاسرائيلية. فلبنان بجيشه وشعبه ومقاومته لن يقبل بأي امر واقع وسيصر على التشبث بحرمة اراضيه واحترام سيادته".  

السابق
باراك: لمواجهة ايران قبل ان تصبح دولة نووية
التالي
باسيل: بعض النواب على رأسهم السنيورة وقباني يصرون على الغاء الـ TVA عن المازوت لسنة واحدة وهذا هو الفساد