حميد: لخروج الحكومة من حالة المراوحة

إستغرب النائب ايوب حميد في احتفال تأبيني في بلدة الغازية، "ان يتصدر بعض الداخل اللبناني ليكون رأس حربة ضد سوريا، ويتنطح البعض ليعطي دروسا في طريقة التعامل مع الواقع في المنطقة".

وأسف "أن ينقاد بعض العرب كي يكونوا السباقين لاستحضار المآرب الاميركية ضد المنطقة، والغرابة ان نرى دعاة الارهاب تتقاطع مصالحهم مع المشروع الاميركي الصهيوني ضد سوريا"، سائلا: "لماذا هذا التحشيد ضد آخر المواقع المقاومة المتمثلة في سوريا؟ هل لانها تقف في وجه الاملاءات وترفض تضييع القضية الفلسطينية والمقايضة على المقاومة؟"

وأضاف ردا على ما قيل في مهرجان 14 شباط: "يا للاسف، يتصدى بعض الداخل كي يكون رأس حربة ضد سوريا، إنهم يعطوننا دروسا في طريقة التعامل مع الواقع".

وتابع: "كل ذلك سهل وهين عند من اراد ان يتطوع كي يكون في خدمة المشروع الاميركي الصهيوني عن قصد أو عن غير قصد. ان مثل هذا الموقف انما يزج بعض اللبنانيين في أتون الاحتراب، ويربط مصير فئة من اللبنانيين بالرهان على الخارج، وهو رهان كان دائما خائبا وخاسرا".

واستنكر حميد "تناول البعض من اللبنانيين بشكل صريح المؤسسة العسكرية"، متناسيا "تضحيات ضباط المؤسسة وجنودها"، وداعيا الحكومة الى "الخروج من حالة المراوحة". وقال: "لا يجوز تحت أي ذريعة البقاء في حالة التخلي عن تحمل المسؤولية في مواجهة كل التحديات".  

السابق
احتفال بذكرى استشهاد قادة المقاومة في النبطية
التالي
العريضي: قرار رفع تعرفة النقل من دون العودة الى وزارة الاشغال أمر خطير العريضي: قرار رفع تعرفة النقل من دون العودة الى وزارة الاشغال أمر خطير