احمد الحريري: سنكمل مسيرة الرئيس الشهيد على الرغم من محاولات البعض ابعادنا

اكد الامين العام لـ"تيار المستقبل" احمد الحريري استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، على الرغم من ان هناك اشخاصاً تحاول ابعادنا عن البلد، مشيراً الى ان البعض ازاح رفيق الحريري من الحياة لكنه زُرع في قلوب كل الناس التي تحبه.

وقال في حديث الى قناة "اخبار المستقبل" من امام ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري: "نتابع مسيرة رفيق الحريري اذا اكملنا استثمارنا بالسلم الاهلي. هذا ما نقوم به منذ استشهاد رفيق الحريري حتى الآن. ما من خطوة قمنا بها الا وكانت خطوة تهدف الى مد يد للم شمل البلد وجمع اللبنانيين مع بعضهم. هناك بعض الاطراف لا تريد هذا الموضوع. ولكن نحن لدينا نهجنا وطريقنا ومدرسة كبيرة نقدر ان نغرف منها الثوابت والقيم، اسمها مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري التي سنكمل على دربها وسنربي الاجيال الموجودة معنا في هذا الاطار وعلى درب الرئيس سعد الحريري".

وتوجه الى الرئيس الشهيد بالقول: "منذ سبعة اعوام كنا هنا (عند الضريح) ووعدناك باكمال مسيرتك وباذن الله نستمد القوة من الحِكم التي كنت تعطينا اياها. انت اعطيت حياتك للبنان ومهما قدما لهذا البلد فهو قليل لانك قدمت لنا اهم شيء في العالم الا وهو كرامتنا ووطنيتنا".

تابع: "نقول للرئيس الشهيد إننا سنتطور نظامنا كي يشبه كل الانظمة العربية التي تتغير وتذهب نحو الديموقراطية، ونحن نعلم ان حلمك كان ان ترى الديموقراطية في العالم العربي والتطور الاقتصادي الذي كنت تناشد به والوحدة الاقتصادية. نحن نعلم ان الثورة السورية تعتبرك شهيدها الاول. ونحن بدورنا سنبقى متضامنين معها في السياسة والمعنويات وكل ما اوتينا من قوة حتى تحقق هذه الثورة حلمها".

وختم الامين العام بالقول: "مشروع الرئيس الشهيد كان جامع ونحن لن ندخل طيلة حياتنا في مشروع فئوي وضيق. وسنبقى منفتحين على كل الناس في لبنان والعالم العربي".
  

السابق
السرفيسات والفانات رفعت التعرفة
التالي
منصور: مقررات الوزراء العرب ليست في مصلحة لبنان ولا يمكننا السير بها