شهيب: همنا الوصول الى الحقيقة خارج المزايدات السياسية

  استقبل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي في مكتبه في ثكنة المقر العام ظهر اليوم، عضو جبهة "النضال الوطني" النائب اكرم شهيب في زيارة اثنى خلالها على الجهود التي تبذلها قوى الامن وجرى عرض الاوضاع الامنية العامة في البلاد.
بعد اللقاء قال شهيب، بحسب بيان وزعه مكتبه الاعلامي، "شكرنا اللواء ريفي على موقفه الشجاع في لجنة حقوق الإنسان وحرصه الدائم على حفظ وجه لبنان الحضاري كموئل للحريات وإحترام حقوق الإنسان وتأكيده الدور الأساس للقوى الأمنية في حماية أمن المواطن اللبناني والمقيمين على أرض لبنان وسعيه الدؤوب كي لا يتحول الوطن إلى مساحة مستباحة ويتحول بعض المولجين بحفظ الأمن إلى أدوات خطف بالأجرة".
اضاف: "لا يسعني إلا أن أشد على أيدي أمثال اللواء ريفي لأننا بأمثاله نستطيع كشف مصير المناضل العربي شبلي العيسمي وكل الذين اختفوا مؤخرا. همنا في ذلك الوصول إلى الحقيقة الكاملة خارج اطار المزايدات السياسية مع التأكيد أننا لن نتراجع عن متابعة هذه المسألة الحيوية ذات الأولوية بالنسبة إلينا لصون المؤسسات وحفظ الأمن وحماية هيبة الدولة".

عائلة الشهيد الياس نصرالله
وكان ريفي استقبل في مكتبه عائلة الرقيب الاول الشهيد الياس نصرالله، في زيارة شكروه خلالها على "وقوفه بجانبهم في مصابهم الاليم"، واكدوا ان "ابنهم الشهيد قدم حياته على مذبح الوطن دفاعا عنه وعن شرف المؤسسة التي يفتخرون بالانتماء الى صفوفها وانهم مستعدون للتضحية بالغالي والنفيس فداء لذلك، وان للشهيد شقيقا تطوع في صفوف قوى الامن الداخلي ليكمل مسيرة اخيه الشهيد"، كما نقلوا لريفي تقديرهم لجهة رؤية المحبة واحترام الناس لقوى الامن وذلك من خلال حجم حضور ومشاركة المواطنين اثناء تشييع ابنهم الشهيد".
من جهته، اشاد ريفي "بشجاعة واقدام الشهيد، واندفاعه الوطني، اثناء قيامه بواجبه"، مثمنا "التضحية الكبرى التي قدمها"، واثنى على الحس الوطني الكبير للعائلة بانخراط فرد ثان من ابنائها في السلك"، واكد للعائلة "انها رسالة يؤديها كل رجل من رجال المؤسسة تحت شرف القسم والولاء للوطن"، كما تطرق ريفي الى انجازات قوى الامن على صعيد مكافحة الجريمة وملاحقة المطلوبين للعدالة والارهابيين منهم طيلة توليه هذه المسؤولية. 

السابق
“مركز الدكتور نزيه البزري الصحي” يتابع حالات مرضى السكري المقعدين
التالي
العماد عون: نحن مع المحكمة والعدالة ولكن ضد التمويل