قاسم هاشم ل14 أذار: كفى تلاعبا بمصير لبنان

  رد النائب قاسم هاشم في تصريح اليوم على النائب خالد الضاهر وقوى 14 اذار، وقال: "يوما بعد يوم ينكشف الدور المشبوه والشراكة الكاملة الحقيقية لفريق 14 اذار وتياره الازرق في المشروع التخريبي مشروع الفتنة والتفتيت الذي لا يستهدف سوريا فحسب بل كل المنطقة العربية لما تمثله سوريا اليوم على مستوى الامة".

واضاف: "ما تتنطح به اصوات النشاز تأكيد على الانتقال من مرحلة التحريض السياسي والاعلامي الى الشراكة المباشرة عبر تهريب السلاح الذي كشفت عنه الاجهزة الامنية في الايام والفترة الاخيرة والاستهداف المباشر عبر الهجوم الممنهج على السفارات والسفراء في محاولة للتعمية على ارتكاباتهم وادوارهم التي لا تقل شأنا عن القتل والتخريب دون الاخذ بالاصول والتقاليد والاعراف الاخوية عدا الديبلوماسية ومواثيقها".

وأضاف:" لا عجب فسياسة العداء والحقد هي التي تحكم الخطاب السياسي الموتور للفريق الشباطي. فالى متى ستبقى سياسة المقامرة والمغامرة هي التي تحكم بنهج وخيار هؤلاء والى اين يريدون اخذ البلد بمقامراتهم التي ماانفكوا يمارسونها منذ عام 2005، كفى تلاعبا بمصير لبنان واللبنانيين من خلال شراكتكم في المشروع العدائي التخريبي الذي يضع لبنان والمنطقة على شفير الهاوية". 

السابق
قبيسي حذر من محاولة لتقسيم المنطقة تحت عناوين مذهبية وطائفية
التالي
قطع الكهرباء عن مناطق تتغذى من محطتي النبطية والمصيلح