باسيل: ذاهبون بمشروع الكهرباء الى المجلس ونأمل عدم العرقلة

 التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري، في عين التينة، وزير الطاقة جبران باسيل ورئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، في حضور وزير الصحة علي حسن خليل، وجرى البحث في الأوضاع.
وقال باسيل بعد اللقاء: "زرنا الرئيس بري في هذه المرحلة التي يتعرض فيها لافتراءات تعودناها في لبنان، لجهة قلب الحقائق وتغييرها. ومن كان يتعامل دائما مع اسرائيل في كل تاريخه، بات يتهم من قاومها طوال عمره، بل وصلت به وقاحته الى درجة اتهامه بالعمالة. كل الناس يراد لها أن تنسى تاريخها وسجلها وتغير كل الحقائق، فالذي قتل رئيس حكومة يسعى الى كشف حقيقة اغتيال رئيس حكومة آخر".

أضاف: "الرئيس بري ليس في حاجة الى من يدافع عنه، ولكن وصلنا الى مرحلة تعبنا فيها من الوقاحة والكذب وتغيير المعالم والحقائق والوصول الى مرحلة اتهام المقاومين والذين بذلوا ما بذلوه، بأمور مصاب بها من يوجه الاتهام ويعكسها على غيره".

وتابع: "كانوا موافقين على خطة الكهرباء، وإذ بهم يعترضون عليها فجأة ويتنكرون لها وكأنهم لم يسمعوا بها. اليوم نسمع هذه الخطة التي بقيت هي نفسها، بمضمونها ومكوناتها المالية وسنواتها وحقيقة المشاريع التي ستنفذ والجهة التي تنفذها، ونرى أنهم يرفضونها، هذا تشويه آخر للحقائق. ونحن شكرنا دولة الرئيس بري على الجهد الذي بذله من أجل تجاوزنا هذه المرحلة، ونحن ذاهبون بالمشروع الى المجلس النيابي، وان شاء الله نؤمن نجاحه هناك، ويبذل رئيس المجلس جهوده كالعادة لتمريره بالسرعة اللازمة، على أمل ألا يضع أحد أي عراقيل تعوق مروره بالسرعة المطلوبة". 

السابق
ايران تقترح قمة تضم دولا إسلامية لحل مشاكل سوريا
التالي
إلتباس البطريرك في الإليزيه: مع المحكمة والسلاح ويخاف على مسيحيي الشرق من دون أن يقف مع النظام السوري!