ملص: لا مصلحة للبنانيين بتوتير الاجواء

  استقبل وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في مكتبه بطرابلس رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال وكان بحث في الأوضاع العامة والبلدية في المدينة ومدن الاتحاد الميناء والبداوي.
وقدم الغزال لكرامي التقرير السنوي للانجازات والمشاريع في النطاق البلدي لمدينة طرابلس.

والتقى كرامي وفدا من اللقاء التضامني الوطني تقدمه رئيسه الشيخ مصطفى ملص، وكان عرض للوضع في لبنان والمنطقة. وبعد اللقاء قال ملص: "هذه الزيارة الأولى لنا لمعالي الوزير فيصل كرامي بعد تشكيل الحكومة على رأس وفد من اللقاء التضامني الوطني في الشمال، لنؤكد أولا دعمنا وتأييدنا للمسيرة الوطنية لمعاليه ولما يمثله من اتجاه سياسي وطني، وتداولنا الوضع العام وتأثير أحداث المنطقة ولا سيما في سوريا على الوضع العام في لبنان. وأكدنا أن لا مصلحة لنا كلبنانيين في كل ما يوتر الأجواء في البلد، لذلك دعونا الذين يطلقون التصريحات النارية سواء في ما يتعلق بالشأن السوري أو الشأن اللبناني، إلى الحد من الانجرار وراء الأهواء والغرائز".

أضاف: "تمنينا على معاليه أن تنطلق الحكومة الجديدة لنعيد التوازن إلى البلد في مختلف النواحي ولا سيما التعيينات الإدارية التي تعاني خللا كبيرا لجهة تمثيل ما كان يعرف بالمعارضة السنية في الإدارة اللبنانية. وأكدنا ضرورة التمسك بالنهج الوطني المقاوم ورحبنا بالمعادلة الجديدة التي طرحتها قيادة المقاومة والمتمثلة بمعادلة النفط مقابل النفط، لاننا تعلمنا من تجاربنا أن عدونا لا يفهم إلا لغة القوة".

والتقى كرامي وفدا من بلدة برقايل العكارية تقدمه رجل الأعمال رياض عبدالرزاق، وتطرق الحديث الى ضرورة تنمية القرى العكارية في اطار الإنماء المتوازن. 

السابق
عز الدين: الفريق المطالب بنزع سلاح المقاومة بات مرتبطا بمشاريع أميركية واسرائيلية
التالي
الأحدب: لتسريع المحاكمات لتفريغ السجون من الفائض