نتائج البحث عن  >>  MTV اللبنانية

الحريري ريفي

أشرف ريفي: الحريري سوف يدفع الثمن غاليًا!

كشف ريفي خلال  إطلالته مع الإعلامي وليد عبّود في برنامج بموضوعية على قناة الـmtv انه قال للحريري عن ترشيحه لفرنجية...

ابو فاعور: شكرًا لأشباح الاتصالات الذين تجسدوا بشرًا

صدر عن مكتب وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور بيان شديد اللهجة، ردّ فيه على ما نشرته محطة "MTV" في...

غادة عيد تغادر الجديد وتتغزل بالـ mtv وحليمة طبيعة تستقيل مع «لطشة»

تداولت بعض الوسائل الإعلامية منذ عدة أيام خبر استقالة الإعلامية غادة عيد مقدمة برنامج "الفساد" من قناة الجديد، غادة التي...

ام تي في و ال بي سي

عنصرية الإعلام المسيحي: إستنفار لـ«موظف» وتعتيم على إتجار ببشر.. لأنهم «مسلمون»

مرور الكرام عَبَرَ خبر اختطاف فتيات سوريات وإجبارهنّ على ممارسة الدعارة، في منطقة المعاملتين. كأي خبر عاديّ عن حفرة على طريق. إنّها إزدواجية "الإعلام المسيحي" (للأسف) الذي يشنّ حملات لتجييش الرأي العام والتحريض الطائفي إذا قرّر نقل موظّف في إدارات الدولة، لتتحول إلى قضية «تهميش المسيحيين في لبنان»، في حين لا يبالي بأعراض 75 فتاة، ربما لأنّهنّ مسلمات.. وسوريات.

احلام

أحلام لعادل كرم: مخدرات.. و زبالة

لم تمرّ حلقة عادل كرم دون تعليق من الفنانة أحلام فغردت على صفحتها تويتر: "حلوميين ممكن طلب في واحد مسكين...

حداد وكرم وبؤس اللبنانيين في شتيمة أحلام

تميّز الشعب اللبناني عن سائر شعوب العالم العربي والغربي بخصاله كما بأفعاله حسنة كانت أم سيئة. وهو محبوب ومقدَّر جداً من كافة الشعوب. فاللبنانيّ مثقّف، يتحدث لغتين على الأقل، هو طموح ومجتهد، عبقريّ وفنّان، مهذّب جدّاً كما وأنه سليط اللسان.

الجديد للـmtv: لن ننزل لمستواكِ!

لم تتوقف الحرب الإعلامية بين القنوات اللبنانية حتى بعد صدور القرار القضائي، وآخر فصولها تقرير الجديد اليوم الذي جاء رداً...

في لبنان: جنس واحتيال عبر الواتسأب…

رصد موقع الـmtv وبالصور الإزعاج الذي يتعرض لهم البعض عبر تطبيقات الرسائل والإتصالات "واتسأب" و "فايبر"، لاسيما أولئك الذين يتصلون...

«mtv» ترد الصاع للجديد:«LBCI» أيضًا في الباروك

تستمر الحرب الإعلامية بين الـ  mtv من جهة وبين ال lbci والجديد من جهة ثانية، على خلفية شبكة الانترنت اللاشرعية،...

الجديد تعتذر على طريقتها من الـmtv: لا باروك علينا ولا زعرور

بدأت الجديد تقريرها الإخباري بإستعراض مطالبة الـ mtv كل من بيار الضاهر وتحسين خياط، بالاعتذار من رئيس مجلس ادارة الmtv...

لوغو قناة الـmtv

اوجيرو ترد على الـmtv: سددي ديونك!

شهدت المرحلة الأخيرة سلسلة اتهامات موجهة من قناة الـ mtv لهيئة أوجيرو ومديرها عبد المنعم يوسف، هذه الإتهامات التي  وصلت حدّ...

شركة الاتصالات اوجيرو

أوجيرو ردت على ال ام تي في: لن نسكت بعد اليوم عن التطاول على سمعتنا

صدر عن نقابة موظفي وعمال هيئة "اوجيرو"، البيان الآتي: "بما يشبه المثل القائل: كاد المريب ان يقول خذوني، طالعتنا محطة...

كوليت الحلاني لعاصي «طلقني» وهكذا رد الأخير!

حلّت ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس هي وزوجها الفنان عاصي الخلاني ضيوفاً  عبر برنامج أكابر الذي يقدمه الإعلامي نيشان...

لوغو قناة الـmtv

الـ mtv تتضامن مع الجديد!

استوقفنا في نشرة ال mtv تقرير إخباري عن المحكمة الدولية، وأضاء التقرير على المحكمة الدولية التي هي موضوع جدل سياسي...

مسلسل متل القمر

بالفيديو.. شاهد جديد أخطاء مسلسل «متل القمر»

من جديد أشعل الزميل طوني خليفة في خلال برنامجه "وحش الشاشة" مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عندما عرض هفوات إخراجية جديدة من مسلسل...

مقدمات نشرات الاخبار التلفزيونية المسائية

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة 4-3-2016

نشرات الاخبار التلفزيونية المسائية نشرة اخبار الـnbn بعد موجة المواقف الرافضة لتصنيف حزب الله بالارهابي هل بدأت عملية النظر عربياً...

غدي بشارة

هل ستتسبب وزارة الاتصالات بخسارة غدي بشارة؟!

بعد تأهل المشترك اللبناني غدي بشارة في برنامج Thevoicekids إلى التصفيات النهائية تفيد معلومات قريبة ومشجعة لغدي بشارة عن إمكانية...

هل يعتذر نصر الله؟

تحدث السفير السعودي علي عوض عسيري من خلال برنامج بموضوعية عبر قناة الـmtv عن تصحيح الخطأ الصادر من لبنان بحق المملكة،...

السعودية

إما أن يكون لبنان عربياً قُحاً، أو أن يكون فارسياً

أجاب مساعد رئيس تحرير جريدة عكاظ السعودية فهيم الحامد في اتصال  مع برنامج موضوعية عن إمكانية التوجه الى طرد اللبنانيين من...