محامية تعلّق على ديما صادق: لا فرق بين من يدافع عن باسل الأمين وبين من يُسهِّل جرم الدعارة

وجهت المحامية مي خريش رسالة إلى الإعلامية ديما صادق نشرها موقع التيار وتضمنت: “تُطالعنا الإعلامية ديما صادق بمواقف طنّانة رنّانة ينطبق عليها المثل الشعبي ” إجت لتكحلها…عِميتها”. العلم اللبناني...

حقيقة «صفر إصابة» في لبنان والعالم تحت رحمة «كورونا» في رمضان

فيروس كورونا: الرواية الكاملة لجائحة تمتحن الأرض!