نتائج البحث عن  >>  الرجل

الصفات التي تكرهها المرأة بالرجل

10 صفات تكرهها المرأة في الرجل!

هناك عديد من الصفات السيئة التي تكرهها المرأة في شريك حياتها، فلنتعرّف على أبرز 10 منها.

رائد فضاء

لماذا تعد المرأة أنسب لرحلات الفضاء من الرجال؟

منذ عقود، تجند ناسا طواقم أغلب روادها من الرجال، وبحسب الأرقام فإن حوالي 11 في المائة من الفضائيين فقط كانوا...

خيانة الزوج

الأسباب التي تدفع الزوج لخيانة زوجته.. لنتعرّف على اشهر 10!

لنتعرّف على أهم الأسباب التي تدفع الزوج الى خيانة زوجته.

جذب الرجل الى المرأة

صفات في المرأة التي تجذب الرجل اليها بسهولة

هل تساءلتِ يوماً عن الميزات الموجودة في المرأة التي تستطيع أن تجذب الرجل اليها بسهولة؟ فلنتعرّف على هذه الميزات الـ8.

الحمل بتوأم

تعرّفي على العوامل الـ7 التي تزيد من فرص حملكِ بتوأم!

الكثير من السيدات لديهن الرغبة في ولادة توائم، والنساء اللواتي حملن بتوائم كانت مصاحبة لهن بعض العوامل والظروف، فلنتعرّف عليها.

بالصور شبيه «عماد مغنية» في احد شوارع بيروت

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا التقطها أحد المواطنين في احد شوارع بيروت لرجل يشبه الى حدّ كبير القيادي في...

في عيد الحبّ: هكذا تمرّدت فتاة عربية على مجتمعها

في تصرف مستغرب بعالمنا العربي، تمّ تداول فيديو عبر مواقع التواصل عن إقدام فتاة عربية بمناسبة عيد الحب على طلب...

أخبروه أنّه تمت الإطاحة بـ «ترامب».. فمات بسلام

نشرت صحيفة "ذي اوريغونيان" خبر نعي رجل قد توفى بسعادة بعد سماع خبر الاطاحة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقالت الصحيفة...

نجوى كرم تدافع عن حقوق الرجل وتؤكد: الست الناجحة هي زوجة وأم

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة نجوى كرم الجدل عبر تصريحاتها المناهضة للمرأة وحقوقها، فبعد تعرضها لحملة إنتقادات...

الخامنئي يريد اعادة المرأة الايرانية من العمل الى المنزل

ما السبب الذي يدعو ولي أمر المسلمين الشيعة لان يعمل، وبعد اربعة عقود من الزمن، على اعادة المرأة المسلمة الايرانية الى المنزل، بعد ان خرجت لتنصر الثورة التي لولا المرأة الايرانية، كما قال مفجر الثورة الاسلامية، لما انتصرنا.

لماذا تنجذب النساء لأصحاب اللحى؟

تعطي اللحية الجاذبية والغموض للرجل، لكن، ما لا نعلمه أن هناك بحثاً علمياً يوضح أن الرجل الملتحي أكثر مثالية، وفقاً...

ديما صادق: نسمح للمثلي أن يتحدث عن رغباته أما المرأة فلا نسمح لها!

ديما صادق تعلق على برنامج "نقشت" والانتقادات.

للنساء حساسية أكثر على البرد من الرجال.. لهذا السبب

من المتعارف عليه والشبه المؤكد أن المرأة تشعر بالبرد أكثر من الرجل، فمع ارتدائها الكثير من الملابس السميكة إلا انه...

مشكلة النساء مع رجال اليوم

مي الشدياق ارتكبت هرْطقة نسوية لا تقدَّر بثمن: في إحدى الإحتفاليات بمناسبة عيد المرأة، اعتزت باللبنانية التي "تحقق الإبداعات" عندما...

إياد في عيده…لم يفتح الباب بعد!

بعد أربعة أيام ينهي إياد عامه التاسع، هو من مواليد يوم المرأة العالمي أي الثامن من آذار. لم أكن أعلم قبل، أن العالم في هذا اليوم يحتفل بإنجازات المرأة، أو أنني لم أكن أهتم، إلى أن حققت إنجازي بإنجابه. فصار لي ما احتفل به في هذه المناسبة، بدل العيد أصبح عندي عيدان.

لبنان

إحصاء: عدد اللبنانيين فاق الخمسة ملايين…نسبة الذكور والإناث متساويان

في تحقيق أجرته مجلة "شؤون جنوبية" بعنوان، "المرأة حقها علينا" والتي خصصته للغوص في دور المرأة ومكانتها ومشاكلها في لبنان والعالم العربي، فقد أظهر نسبة المرأة العاملة في المجتمع اللبناني، ونسبة اللبنانيات قياسا للذكور.

وفاء عابد

الحزب التقدمي الإشتراكي: 16 % للنساء فقط

لا تزال مشاركة المرأة في المجلس النيابي في لبنان هامشية على الرغم من المستوى العلمي والثقافي التي تتمتع به المرأة اللبنانية، إلاّ أنّ الأحزاب اللبنانية لا تزال تستبعد المرأة عن مركز صنع القرار السياسي. فما هي مكانة المرأة في الحزب التقدمي الإشتراكي؟ مجلة "شؤون جنوبية" إلتقت مفوضة الشؤون النسائية في الحزب التقدمي الاشتراكي وفاء عابد التي شرحت دور المرأة في الحزب، وهنا نص المقابلة:

أيها الرجل.. هذه نصائح لإرضاء حماتك..

يقول المثل الشائع للمتزوجين الرجال: "يا رضا الله ورضا حماتي". هنا بعض النصائح ستساعد على أخذ الرضا والمحبة من حماتك.....

الرجل والجنس

5 حقائق جنسية عن الرجل لا تعرفها المرأة

5 أسرار عن الرجل والجنس لا تعلمها المرأة: - قد يدّعي بعض الرجال أنهم قد وصلوا إلى النشوة، حيث يخشى بعض...