عسيران:الانقسام الحاصل خدمة مجانية لاسرائيل

دعا النائب علي عسيران في تصريح الى "تغليب لغة العقل والحكمة وتوحيد الصفوف والتلاقي والتفاهم، لان الاخطار المحيطة بنا كبيرة، ومطالب الشعب كثيرة ومحقة وتلبيتها واجب علينا"، مشددا على "ان اجتماع القيادات اللبنانية واجب ومطلوب لايجاد التفاهم، وهذا الامر افضل من التراشق عبر الصحف والاعلام".

وشدد عسيران على اهمية "ايجاد الحلول الناجعة لمشاكل اللبنانيين وتأمين الامن والامان والحياة الكريمة للشعب اللبناني" ، لافتا الى "ان مشاكل الادارة اللبنانية لاتعد ولا تحصى، وهي بحاجة لفلسفة جديدة".

وامل "من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ان يضع كافة الامور بين يديه لايجاد قواسم مشتركة لابناء الوطن بدل الانقسام الحاصل، الذي هو خدمة مجانية لاسرائيل، حيث ان وطننا يعاني من تسلط اسرائيل الدائم علينا جميعا، وهذا الحال مستمر منذ 45 عاما اي منذ ان اغار طيران العدو الاسرائيلي على مطار بيروت الدولي حيث فجر الطائرات اللبنانية على مسمع ومرأى الدول اجمع".

ودعا عسيران "الجميع الى الحيطة والحذر من المشاكل القائمة كي لا يحصل منها حجما اكبر بكثير من واقعها، فالمرحلة تتطلب وحدة في الرأي والثباث على الموقف اللبناني الموحد ضد اسرائيل".  

السابق
توقف برنامج LOL
التالي
باسيل: إما حكومة تحكم أو حكومة تتفلت الامور من حولها