المنشد علي بركات لـ«جنوبية»: لن أرضخ لفرع المعلومات

إستدعت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي المنشد علي بركات، وأكّد بركات في حديث لـ"جنوبية": "لن أمثل أمام فرع المعلومات ولن أرضخ له لأنّه غير قانوني ولا أأتمنه على توقيفي لأنّهم سيتصرّفون معي بكيدية
إستدعت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي  المنشد علي بركات، الذي اشتهر بأناشيد تشجّع “حزب الله” على احتلال يبرود القصير وعرسال، والذي ذاع صيته في نشيد إرهابك يا سعودية“. وعلى ما يبدو فإنّ علي بركات لن يمثل أمام فرع المعلومات، بحسب ما أبلغ المحيطين به. لكنّه كتب على صفحته الفايسبوكية النصّ التالي:
“بسبب ظروف طارئه وقاهرة مستجده، سوف يغيب صوت المنشد علي بركات لفترة من الزمن عن احبائه، ويعد اهله في لبنان المقاوم وسوريا الابيه وغزة المناضله واليمن الصامد والعراق المضحي وكل مظلومي الارض سنة وشيعه ومسيحيين ودروزا وعلويين بالعوده القريبه باذن الله لنصرتهم والتغني بقضاياهم في وجه الارهاب ومن خلفه الاستكبار العالمي، راجيا من جميع الدعاء للخروج من المحن الصعبه التي يمر بها والتي فرضت قصرا لاسكات صوته الى جانب الحق”.
وقد أكّد بركات في حديث لـ”جنوبية”، أنّه استشار محاميا وعلم أنّه “كتاب الاستدعاء بعد 10 أيّام يتحول إلى بحث وتحرّ ثم بعد 20 يوما يتحوّل إلى محكمة المطبوعات”، وأضاف: “لنأمثل أمام فرع المعلومات ولن أرضخ له لأنّه غير قانوني ولا أأتمنه على توقيفي لأنّهم سيتصرّفون معي بكيدية والسبب أنّني هاجمت الإرهاب السعودي وليس السعودية، وجمهور المقاومة لن يقبل بتوقيفي ولن يقبل بالتعاطي معي بهذا الشكل”. وختم: “في المقلب الآخر مئات يشتمون دولا وأحزابا على وسائل التواصل الاجتماعي ولا أحد يعترض سبيلهم”.
السابق
علي بركات نشيد ارهابك يا سعوديه
التالي
حادث سير في جديدة الشوف