إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر
أعلن الجيش الإسرائيلي الأربعاء قتل عنصرين من حزب الله في مرتفعات علي الطاهر في قضاء النبطية جنوب لبنان، والسبب وفق مزاعمه، تشكليهما “تهديدا” للقوات الإسرائيلية. وقال الجيش في بيان: «رصدت قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء غفعاتي العاملة صباح اليوم (الأربعاء) في مرتفعات علي الطاهر مخربين مسلحين اثنين من منظمة حزب الله الإرهابية شكّلا تهديدًا لقواتنا … تابع قراءة إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه