تصعيد كبير..غارات وقصف اسرائيلي بالجملة و«الحزب» يستهدف 3 مواقع جديدة!

الخيام قصف جنوب لبنان

استمر التصعيد ظهر وما بعد ظهر اليوم، حيث ارتفعت وتيرة الغارات والقصف الاسرائبلي على الجنوب والقرى الحدودية وقرى قضاء صور، في حين استهدف “حزب الله” 3 مواقع اسرائيلية وفق بياناته التي اصدرها.

غارة

وفي التفاصيل اغار الطيران الحربي الاسرائيلي مستهدفا أطراف بلدة الجبين طير حرفا ولم يعرف حجم الاصابات بعد.

واستهدفت قوات الاحتلال الاسرائيلي من مواقعها في فلسطين المحتلة احد المنازل، في بلدة يارين الحدودية بصاروخ موجه ( ارض – ارض )  مما تسبب بتدميره واندلاع حريق في محيطه .

قصف مدفعي

وتوسع القصف الإسرائيلي المعادي على عدد من قرى القطاع الغربي لاسيما الناقورة منطقة حامول وطيرحرفًا وعلما الشعب ووادي الزرقاء في قضاء صور . وقد القصف الى نشوب حرائق في الأراضي الحرجية وبساتين الزيتون القريبة من  المنازل في علما آلشعب، حيث تعمل فرق الإطفاء  على اخمادها.

إقرأ ايضاً: غياب اسماعيل كاداريه..الشاعر والكاتب والروائي الألباني!

وتعرضت اطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب لقصف مدفعي معاد.

3 عمليات لـ”حزب الله”

واعلنت “المقاومة الاسلامية” في بيان ان “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:05 من بعد ظهر اليوم الخميس التجهيزات ‏التجسسية ‏المستحدثة في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة”.

وفي بيان ثان،  اعلنت المقاومة الاسلامية ان ” مجاهديها ‏استهدفوا عند الساعة 11:55 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط موقع حانيتا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

وفي بيان ثالث، لفتت الى “استهداف التجهيزات الفنية ‏المستحدثة في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة، عند الساعة 11:21 من صباح اليوم “.

غارة على طيرحرفا
السابق
غياب اسماعيل كاداريه..الشاعر والكاتب والروائي الألباني!
التالي
«الطاسة ضايعة» في النفط العراقي بين ميقاتي وفياض ومنصوري..هل تعود الكهرباء؟