طقس صحراوي غداً..لهيب على الجبال ورطوبة مرتفعة ساحلاً!

درجة الحرارة المرتفعة

تموز وطقسه المعروف بحرارته العالية “يفرض” نفسه بقوة. وفي التفاصيل توقعت دائرة التقديرات في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا،  غائما جزئيا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة، مما يزيد من الشعور بالحر، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

ولفتت الى ان طقساً صيفياً معتدلاً نسبيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط  مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية، حتى يوم غد الخميس حيث يتحول الى حار نسبيا خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ، ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة  يوم السبت وتصبح دون معدلاتها بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية متمركز جنوب التركية.

الطقس المتوقع

الأربعاء:  قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحيانا.
الخميس:  غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي وملموس في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد من الشعور بالحر، كما يتكون الضباب على المرتفعات.

إقرأ ايضاً: رحيل الكبير محمد الكبي..«عميد الفنانين»!

الجمعة:  غائم جزئيا مع بداية انخفاض في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تنخفض بشكل طفيف على الساحل.
السبت:  غائم جزئيا مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية ، يتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا.

السابق
رحيل الكبير محمد الكبي..«عميد الفنانين»!
التالي
ترقب لبناني لنتائج لقاء هوشكتاين ولودريان..وايران تُرجّح «الدبلوماسية» لوقف الحرب في غزة والجنوب!