بالفيديو: المواجهات تشتد.. استهداف درّاجة ناريّة بين حولا وميس الجبل ومقتل سائقها

قصف اسرائيلي جنوب لبنان

المواجهات تتصاعد حيناً وتتراجع أحياناً في جنوب لبنان، وأفادت وسائل إعلام محلية عن استهداف مسيّرة إسرائيلية ‏لدرّاجة ناريّة بين بلدتي حولا وميس الجبل ‏وإصابة السائق.

وأعلنت “الحدث” عن مقتل عنصر من حزب الله في قصف مسيّرة إسرائيلية دراجة نارية قرب حولا جنوب لبنان، وهو عباس عطوي من بلدة شقرا.

وعصر اليوم، قصفت مسيرة إسرائيلية سيارة في محيط بلدة خربة سلم، والمعلومات الاولية أفادت بعدم وقوع اصابات.

كما قصفت المدفعية الإسرائيلية منزلين في بلدة كفرشوبا قضاء حاصبيا مما ادى إلى اضرار كبيرة فيهما، وتناثرت الشظايا في الحي الغربي للبلدة، مُسجلة اضرارا كبيرة.

كما أفيد عن قصف مدفعي بين الضهيرة وعلما الشعب في القطاع الغربي، وسط مراسم دفن في الضهيرة بمؤازرة من الجيش اللبناني وفرق الإسعاف، من دون وقوع إصابات.

وطال القصف المدفعي الاسرائيلي بلدة العديسة، محيط المسجد، واستهدفت غارة من مسيرة استهدفت بثلاث صواريخ منزلا ودكانا في بلدة حولا. ويقوم الجيش الاسرائيلي بقصف بلدة رب ثلاثين بقذائف المدفعية.

في المقابل، أعلن “حزب الله” في بيان ان مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 01:45 من ظهر اليوم التجهيزات التجسسية في موقع مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابوها مباشرة”.

كذلك، أعلن حزب الله في بيان،استهدلفه دبابة ‏ميركافا وآلية “نميرا” في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالصواريخ ‏الموجهة وأصابوهما إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرهما.

كذلك، أقدم الجيش الاسرائيلي على القيام بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة في اتجاه بلدة كفركلا.

السابق
بعد «طوفان الأقصى».. السلوك الاسرائيلي ينقلب «رأسا على عقب»!
التالي
جامعة الدول العربية تلغي تصنيف حزب الله منظمة إرهابية