اشكال اثناء جولة المطار.. توقف تغطية الإعلاميين بعد منعهم من دخول مركز الشحن الجوي؟!

مطار بيروت

مع بدء الجولة التي دعا إليها وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، على خلفية كشف صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية تقريراً يزعم تخزين أسلحة تابعة لـ”الحزب” في مطار بيروت، ووصف معلوماتها بغير الصحيحة، قالت مراسلة الحدث عن توقف تغطية الإعلاميين في مطار بيروت بعد منع جهاز أمن المطار دخول الصحافيين إلى مركز الشحن الجوي تزامناً مع تقارير عن تخزين “الحزب” أسلحة بداخله.

أضافت المراسلة أنه بعد وصول الصحفيين إلى مركز الشحن الجوي، كان قد سُمح للسفراء بالدخول ولكن منع الصحفيون من الدخول لتصوير المركز من الداخل لذلك فضلوا بان يكون كلمة موحدة لهم بأنهم يقفون عند النقطة الثانية ورفضوا الدخول إلى النقطة الثالثة بسبب وقوع إشكال بين أحد المصورين وأحد أجهزة المطار.

فيما اشار البعض الاخر ان منع الصحافيين جاء تجنبا للازدحام، اذ أدّى سوء التنظيم في المطار إلى حصول إشكال بين أحد المصوّرين وعنصر من جهاز أمن المطار مما استدعى تدخّل العميد لحلّ الإشكال.

في السياق، أسف أحد المصورين على الفوضى الحاصلة في التنظيم، وقال: “مُنعنا من التصوير فانتفضنا كمصورين وقررنا التوقف عن التصوير لحين الاعتذار منا والسماح لنا بتصوير كافة المراحل”.

يذكر ان مطار رفيق الحريري الدولي يشهد حضورًا محليًا وديبلوماسيًا كثيفًا للمشاركة في الجولة الميدانية التي وجهها وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية للاعلاميين والسفراء المعتمدين في لبنان، ردًا على الادعاءات الكاذبة التي وردت في صحيفة “تلغراف” البريطانية.

السابق
«مناخ حربي» يُطوّق لبنان من مطار بيروت الى واشنطن..ورعد «يُربّح» معارضيه «جَميلة تحملهم»!
التالي
حمّل تلغراف المسؤولية.. السفير المصري من مطار بيروت: ندعو للتهدئة وتخفيف التوتر