علاء بزيع.. «المقص الذهبي» من زبقين إلى منتخب البرازيل!

من قرية زبقين، في أقاصي الجنوب، التي تتعرض للاعتداءات الإسرائيلية اليومية، حمل الشاب علاء جعفر بزيع، “مقصه الذهبي”، إلى دولة البرازيل، قبل 12 عاماً، التي وجد فيها أحلامه في الشهرة، في التزيين الرجالي، وصلت مؤخراً إلى إعتماده “حلاق”، منتخب البرازيل في كرة القدم، أشهر الفرق العالمية، ومرافقة أعضاء الفريق إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث تشارك البرازيل في بطولة ” كوبا أميركا”.

وصلت مؤخراً إلى إعتماده “حلاق” منتخب البرازيل في كرة القدم، أشهر الفرق العالمية

الشاب بزيع طرق أبواب البرازيل وكله إيمان وأمل بتغيير ظروفه الإجتماعية والإقتصادية على وجه التحديد

الشاب بزيع طرق أبواب البرازيل، وكله إيمان وأمل بتغيير ظروفه الإجتماعية والإقتصادية على وجه التحديد، وعند وصوله إلى هذا البلد، الذي يرتبط إسمه بالكرة الذهبية و”السامبا” والإنفتاح على الحياة، عمل في صالون للحلاقة، ما لبث بعد شهور إفتتاح صالون خاص، لتكر السبحة مع مرور السنوات، على تسجيل ماركات وأدوات حلاقة بإسمه ومحال في البرازيل.

أكد بزيع ل” جنوبية”، أنه “بفضل دعاء والديه المقيمين في زبقين، وصل إلى ما وصل إليه حالياً، متوجاً بإعتماده حلاق فريق البرازيل لكرة القدم.
وقال لقد أصبحت مروج لاهم شركة مبيعات ادوات الحلاقة في البرازيل، إسمها mebao وتمت دعوتي إلى أهم معارض حلاقة بأمريكا اللاتينية، وأيضاً حلاقاّ لكثير من المشاهير والمطربين”.

وعن شعوره بمرافقة المنتخب البرازيلي، لفت الى “أنه سعيد ويعتز جداً بطلب المنتخب،
وان يكون الحلاق الرسمي لإعضاء الفريق.

ويذكر ان منتخب البرازيل هو صاحب المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بكوبا أمريكا، حيث فاز باللقب 9 مرات من قبل (كان آخرها في 2019)، ليأتي خلف الأرجنتين وأوروجواي وكل منهما.

السابق
«عجقة» مبادرات رئاسية بلا إنتخاب..ونتانياهو ماض في حربه رغم تضعضع حكومته!
التالي
مؤتمر بعنوان ورشة عمل الغذاء كدواء.. في جامعة السيدة اللويزة