24 ساعة جنوبية حامية..غارات متواصلة و«حزب الله» يكثف استهداف المواقع الاسرائيلية!

قصف جنوب لبنان

24 ساعة من التصعيد الجنوبي المتواصل، كان اللافت فيها تكثيف اسرائيل للاغتيالات كما حصل في عيترون مرتين ظهر وليل امس وكذلك في مركبا بينما كان لافتاً ايضاً تركيز الغارات على منطقة حولا.

قصف صباحي وتحليق طيران

 ومنذ الصباح يقصف المدفعية الاسرائيلية أطراف بلدة الناقورة بشكل متقطع.

ويحلّق الطيران الحربي الإسرائيلي على علوّ منخفض فوق بيروت وكسروان وعدد من المناطق.

اعتداءات مسائية

ومساء امس شن الطيران الاسرائيلي المسير عدوانا جويا قرابة الحادية عشرة الا عشر دقائق من مساء امس السبت، حيث اطلق صاروخا موجها مستهدفا حي الزقاق في بلدة عيترون قضاء بنت جبيل.

إقرأ ايضاً: نزيف الدماء مستمر..«حزب الله» ينعى عنصراً جديداً وجريحاً!

وتعرضت اطرف بلدات الضهيرة، علما الشعب، طيرحرفا واللبونة لقصف مدفعي متقطع وترافق مع القاء قنابل  مضيئة. على اطراف بلدات الضهيرة ، علما الشعب  ، طيرحرفا  واللبونة.

عمليات “حزب الله”

وصباح اليوم اعلنت “المقاومة الاسلامية” ان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:35) من صباح اليوم الأحد موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

عمليات مسائية

واعلنت “المقاومة الاسلامية” ان مجاهديها استهدفوا عند الساعة (10:35) من ليل امس السبت مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي كانت تعتدي بالقذائف الفوسفورية وتُشعل الحرائق في الأحراش قبالة بلدة راميا بالأسلحة الصاروخية وحققت إصابات مباشرة”.

وفي بيان آخر لفتت الى ان “ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة الخيام، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية امس السبت مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة”.

السابق
نزيف الدماء مستمر..«حزب الله» ينعى عنصراً جديداً وجريحاً!
التالي
أخلى منزله بعد إنذار وحَذّر جيرانه من الاقتراب!