الشريط الأمني: جريح بسبب خلاف عائلي..وتعميم صورة سارق غلة سائقي أجرة!

موقوف

احدث امنية بالجملة شهدتها الساعة الماضية، وفي الشريط الامني،  أقدم ط.ش على إطلاق النار على شقيقه م.ش بسبب خلاف على قطعة أرض فأصابه بطلق في كتفه في بلدة الفرزل، وتم نقل المصاب إلى المستشفى اللبناني الفرنسي للمعالجة. ولا يزال مطلق النار متواريا عن الأنظار.

تعميم صورة سارق

من جهة ثانية اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ان : “بتاريخ 10-5-2024 وفي محلة ساسين/ الأشرفية، ونتيجة عمليات الرصد والمتابعة، تمكنت عناصر فصيلة الأشرفية في وحدة شرطة بيروت بالتنسيق مع مفرزة استقصاء بيروت، من توقيف المدعو: أ. ق. (مواليد العام 1989، لبناني)، لقيامه بعدة عمليات احتيالية، حيث يستقل سيارات أجرة، وفي خلال انتقاله على متنها، يراقب السائق ويكتشف المكان الذي يضع فيه ما يكتسبه، وبعدها يستغل انشغاله عند تأمينه زبائن آخرين، ويسرق ما توفر له من المال.

إقرأ ايضاً: إعتدى بالضرب على محامية طليقته وسرق ملف الدعوى..و«المعلومات» بالمرصاد!

بالتحقيق معه وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه، اعترف بما نسب إليه لجهة اقدامه على عدة عمليات سرقة.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في شارع بيضون – الأشرفية، أو الاتصال على الرقم: 328094-01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

السابق
إعتدى بالضرب على محامية طليقته وسرق ملف الدعوى..و«المعلومات» بالمرصاد!
التالي
ملف النزوح تابع: الأمن العام يواصل قمع المخالفات جنوباً..ومحاولة إنتحار في شمسطار!