بالصور: نجل زاهدي يكشف عن صور لوالده مجتمعًا بنصرالله

نشر الإعلام الإيراني الثلاثاء صورًا التقطها نجل العميد محمد رضا زاهدي، الذي قتل في غارة إسرائيلية على سوريا الاثنين، وبين ما تضمنته اجتماع مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، بينها وكالة “إيرنا” الرسمية، أن منزل زاهدي في أصفهان، غصّ بالمعزّين، من قادة عسكريين ورسميين وغيرهم، تزامنا مع نشر صور للمنزل.

ويظهر نجل زاهدي في إحدى هذه الصور، يحمل صورة لوالده مع نصرالله من دون أن يتم ذكر تاريخ هذا الإجتماع.

ومن المعلوم أن زاهدي كان له دور في تعزيز قوة حزب الله العسكرية في السنوات الماضية، خاصة إنه قاد فرع الحرس الثوري الإيراني في سوريا ولبنان بين عامي 2008 و2016.

وتظهر في منشور آخر، صورة للسيد نصرالله، معلّقة في منزل زاهدي.

يذكر أن زاهدي قُتل في قصف على القنصلية الإيرانية بالعاصمة السورية دمشق، الاثنين، كقائد بارز نفذ مهمات حساسة باسم الحرس الثوري الإيراني.

وأشار الحزب في بيان نعي رسمي إلى أن “القائد الكبير الشهيد الغالي محمد رضا زاهدي كان من الداعمين الأوائل والمضحين والمثابرين ‏لسنوات طويلة من أجل تطوير وتقدّم عمل المقاومة في لبنان، وقد شاركنا مدّة كبيرة الهموم ‏والمسؤوليات”.

وأضاف البيان “كان بحق الأخ والمجاهد والصديق الوفي والمضحي النموذجي في عشقه للمقاومة في ‏لبنان والمنطقة”.

هذا وظهر في إحدى الصور، مجسّم عليه علم حزب الله، كهدية تلقاها زاهدي من رئاسة المجلس التنفيذي في الحزب عام 2014، وكُتب عليها “ولّى زمن الهزائم وبدأ زمن الإنتصارات”.

السابق
المرجع كنج الفاطمي يُعلن اول ايام عيد الفطر
التالي
بالفيديو: مشجعون يهربون من أحد الملاعب في نهاريا بعد عملية لحزب الله