المخرج والممثل اللبناني غسان أسطفان يغادر الحياة!

الموت يأخذ الممثل غسان أسطفان الى واسع دار الغياب، فقد انتقل اليوم الأربعاء الفنان الممثل والمخرج اللبناني الخلوق غسان أسطفان ، تاركاً إرثاً ثقافياً، والكثير من النجاحات والأدوار الفنية التي أبدع بها.

نال شهرة كبيرة بمشاركته في البرنامج الانتقادي التلفزيوني الاجتماعي “أبو ملحم”

وغسان أسطفان هو ممثل ومخرج وممثل صوت لبناني الجنسية، ولد في بيروت لبنان عام 1955م، بدأ مسيرته الفنية في سبعينات القرن الماضي، عبر مشاركته في المسلسلات التلفزيونية. وقد نال شهرة كبيرة بمشاركته في البرنامج الانتقادي التلفزيوني الاجتماعي “أبو ملحم”، وتابع مسيرته الفنية بإبداع حتى تمكن من أخذ أدوار بطولة، وأول دور بطولة كان له في مسلسل “الوجه الضائع” مع الممثلة اللبنانية إلسي فرنيني، كما قام بإخراج الفيلم السينمائي الشهير “المشهد الأخير”.

كانت وفاته طبيعية، دون أن يعاني من أي امراض

كانت وفاته طبيعية، دون أن يعاني من أي امراض، وقد نعته نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون وجميع النقابات الفنية في لبنان:

“انتقل إلى رحمته تعالى الفنان اللبناني غسان أسطفان عن عمر ناهز سبعة وستين عامًا، فهو من مواليد الثاني والعشرين من شهر أبريل / نيسان من العام 1955م، وقد بدأ مسيرته الفنية عندما كان في العقد الثالث من العمر، وقد انتهت مسيرته اليوم في السادس والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2022م، تاركًا خلفه مسيرة حافلة بالإنجازات والإبداع.”

السابق
خاص «جنوبية»: لا غرفة مشتركة ولا صورّ «ثنائية».. هذا هو «سيناريو» توقيع وثيقة الترسيم البحري بين لبنان وإسرائيل!
التالي
خاص «جنوبية»: رفع الغطاء عن مغارة «علي بابا» في نافعة الاوزاعي.. مخالفات «فاقعة» وتوقيفات «بالجملة»!