سمير سكاف: شكرا لكوادر «اتحاد ساحات الثورة» في نصر القوى التغييرية!

انتخابات 2022 اقتراع ثورة حراك 17 تشرين

بعد نجاح المجتمع المدني وثوار 17 تشرين من انتزاع مقاعد نيابية وتحقيق الخروقات في العديد من المناطق اللبنانية، شكر الكاتب سمير سكاف كوادر «اتحاد ساحات الثورة» في نصر القوى التغييرية، وكتب التالي :لعب “اتحاد ساحات الثورة” دوراً رئيسياً في تقريب المسافات وتوحيد الجهود لدى مرشحي الثورة والتغيير خلال 7 أشهر بتنفيذه عشرات ورش العمل والاجتماعات في كل المناطق اللبنانية. ووضع جهوداً جبارة لتذليل العقبات من أمام المرشحين وبهدف التوحيد، وساهم في التظهير الاعلامي والوعي الجماعي، بالاضاقة لتنظيمه للتحركات والأنشطة. وقد عمل لتحقيق تسونامي تأتي بحوالى 30 الى 40 نائباً الى المجلس النيابي، ما لم يحصل. وهو إذ نجح مع القوى التغييرية بإعادة الثقة للشعب اللبناني بنفسه، يشكر كل من ساهم بإنجاح هذه الجهود الانتخابية.

اقرا ايضا: مارديني لـ«جنوبية»: ارتفاع الدولار مستمر .. وهذا هو دور «المركزي» والمصارف!

ويخص الاتحاد بالشكر من كوادره العميد مارون خريش ود.علي بيضون والسادة شادي حمزة ونعيم الجوهري وعبد الرحمن محمد (أبو محمد) والسيدات رنا قانصو، زويا صليبي وعلا بيروتي.

وكذلك الشكر لمساهمات السيدات نور غنيمه وهيلدا سمعان والسادة ايلي هيكل وهشام بو غنام وإيهاب أبو فخر وهيثم عربيد وطوني سلوم وحسن سيف الدين ومروان الأيوبي وفايق زيدان وحامد زكريا وميراز الجندي وخالد مسيكة ودرويش حوحو وخالد سلامه وعمر الجوزو ومنيب كنج ومحمد الحمصي ومازن نصر الدين.

وإذا كان الاتحاد لم يرشح أياً من كوادره بشكل رسمي، إلا أن عدداً منهم ترشح باسمه الشخصي أو بإسم مجموعته. وإذ يبارك الاتحاد للدكتور رامي فنج، يشد على يد المرشحين الذين لم يوفقوا مثل الأسناذة جولي دكاش والاستاذة هانيا الزعتري والاستاذة فرح حداد والسيد يوسف شعبان والسيد وسام أبو فخر كما على يد المرشحين الذين انسحبوا لصالح توحيد اللوائح مثل السيدة رنا قانصو والسادة مازن نصر الدين، هيثم عربيد، حامد زكريا وهشام بو غنام…

إن جهودكم جميعاً ساهمت ببناء هذا النجاح التغييري العظيم للشعب اللبناني. وهذه الجهود تشهد لكم ونجاح القوى التغييرية يشكركم.

السابق
«التنمية والتحرير» تُعلن عن مرشّحها لرئاسة مجلس النواب.. من هو؟
التالي
العراق استعصاء سياسي أم أزمة بنيويّة؟