المجلس الشيعي «ينكر» فضيحة «الإعاشات».. و«جنوبية» يؤكد وينشر وقائع جديدة!

المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى

طالع المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى “جنوبية”، برد “أبتر” على موضوع نشر تحت عنوان “فضيحة مدوية.. المجلس الشيعي “يشحذ” اعاشات شخصية باسم الطائفة الشيعية” في ٣ أيار ٢٠٢٢، زعم فيه أن تضمن “جملة من الأكاذيب والافتراءات لا اساس لها من الصحة، بحق “المجلس” ونائب رئيسه الشيخ علي الخطيب، وأنه يحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية امام القضاء المختص”.

اقرا ايضا: خاص «جنوبية»: فضيحة مدوية.. المجلس الشيعي «يشحذ» إعاشات شخصية بإسم «الطائفة الشيعية»!

والواقع أن “جنوبية” إستند في كشف هذه “الفضيحة” على مصادر موثوقة تحوز على أسماء وارقام و أدلّة ومعلومات ووقائع تثبت بالعين المجرّدة وصور، يتحفظ الموقع عن نشرها حتى الآن، تُظهر تخزين أكياس من الطحين التركي، كانت قد وصلت الى المجلس الشيعي، قبيل عيد الفطر.

“جنوبية” إستند في كشف هذه “الفضيحة” على مصادر موثوقة تحوز على أسماء وارقام و أدلّة ومعلومات ووقائع تثبت بالعين المجرّدة وصور يتحفظ الموقع عن نشرها حتى الآن


وأكثر من ذلك، لا يزال أحد معاوني الشيخ الخطيب، يمعن في إجراء اتصالاته بشكل شبه يومي، بأشخاص وجمعيات على صلة بالسفارة التركية، مستفسرا عن مصير “الحصص الغذائية” التي طلبها، بعد مرور أسبوع على وصول “شحنة” طحين صغيرة تحت جنح الظلام الى المجلس على طريق المطار، وعمل بعض الموظفين على نقلها الى أحد المكاتب ليتم حجزها فيه، بناء على طلب الشيخ الخطيب لحين عودته من ايران، حيث يصر على أن يكون توزيعها برعايته، على أن ينال كل موظّفين إثنين كيسا واحدا.

لا يزال أحد معاوني الشيخ الخطيب يمعن في إجراء اتصالاته بشكل شبه يومي بأشخاص وجمعيات على صلة بالسفارة التركية مستفسرا عن مصير “الحصص الغذائية”

وفي وقت كان من المفترض ان يكون الرد على “الفضيحة”، بتصحيح الخلل ووضع حد لهذه المهزلة داخل أروقة المجلس، بما يحفظ سمعة المؤسسة وكرامة الطائفة، وإذ به يعتمد كعادته سياسة “الإنكار” والهروب الى الأمام.

السابق
بالصور: من اصل 30930 ناخب.. هذه هي الأرقام الرسمية لعدد المقترعين!
التالي
بالفيديو: بالتزامن مع انتخابات المغتربين..«LADE» تكشف عبر «جنوبية» عن «فلتان» الرشى التجاوزات