بعد الطقس «المغبر».. الأمطار عائدة مع برق ورعد!

الامطار والثلوج مستمرة

طقس ربيعي رطب مع أجواء سديمية مغبرة فوق لبنان يؤدي الى سوء وتدني الرؤية الى ما دون 1000 متر أحياناً، ويستمر للايام المقبلة. وتوقّعت دائر التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً مع انخفاض في درجات الحرارة على الساحل، ودون تعديل على الجبال وفي الداخل، مع بقاء الرطوبة عالية والتي تؤدي الى سوء رؤية. يتوقع هطول أمطار متفرقة بخاصة في الداخل مع برق ورعد فترة بعد الظهر، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الطقس المتوقع:

  • الثلاثاء: غائم جزئيا بالاجمال مع رطوبة مرتفعة ورياح ضعيفة نسبيا، وغبار يؤدي إلى سوء رؤية مع انخفاض محدود في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، وارتفاعها بشكل طفيف على الساحل. تهطل أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الداخلية والجنوبية الشرقية، مع احتمال برق ورعد، ويتكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.
  • الأربعاء: غائم جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة على الساحل، ودون تعديل على الجبال وفي الداخل، مع بقاء الرطوبة عالية والتي تؤدي الى سوء رؤية، يتوقع هطول أمطار متفرقة بخاصة في الداخل مع برق ورعد فترة بعد الظهر، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.
  • الخميس: غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في الداخل وانخفاضها بشكل محدود على الجبال، وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل، مع احتمال هطول أمطار متفرقة بخاصة في الداخل مع برق ورعد، ويستمر ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة.
  • الجمعة: غائم جزئيا مع ارتفاع في درجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة.
السابق
ورقة نقدية جديدة في التداول.. ما هي؟
التالي
«مركب الموت» على طاولة مجلس الوزراء.. جلسة استثنائية بحضور قائد الجيش!