تطمين الى مُناصريه.. الحريري في اول تصريح بعد اعتزاله: «ولادة نسر من جديد»!

سعد الحريري

خضة سياسية المت بلبنان امس الاثنين، عقب اعلان رئيس تيار المستقبل سعد الحريري اعتكافه العمل السياسي وعدم ترشحه للانتخابات النيابية، واسفرت عن تحركات غاضبة في بيروت من قبل مناصري الحريري الرافضين لقراره.

الحريري الذي بقي مصراً على موقفه بالرغم من الاحتواء الشعبي والوساطات السياسية، نشر اليوم الثلاثاء فيديو على حسابه على موقع‎ VERO ‎فيديو بعنوان ‏‎ ‎‎”The “rebirth of an eagle‎، (ولادة نسر من جديد)‏.

الفيديو الذي يصف حياة النسر الصعبة، ويتحدث عن بعض القرارات الصعبة التي على النسر اتخاذها كي يعيش ٧٠ عاماً، وتضعه الحياة امام خيارين اما الموت او المرور بمرحلة تغير مؤلمة، كان بمثابة توصيف لحياة الحريري السياسية وعبارة عن رسالة سياسية اراد توجيهها الى مناصريه ليُطمئنهم انه سيعود مُجدداً ولن يتخلى عنهم، وسيكون أقوى.

وحسب الفيديو، تقضي المرحلة المؤلمة لاعادة ولادة النسر بأن يُحلّق عالياً ويستقر في عشه بأعالي الجبال عندها يضرب بمنقاره المكسور الجبل لينتزعه وينتظره ان ينمو مجدداً ويحلق مرةً اخرى ويعيش ٣٠ عاماً جديداً.

وختم الفيديو الذي تبناه الحريري: “نحن ايضاً علينا خوض مرحلة التغير، علينا حذف ذكرياتنا غير المستحبة وعاداتنا السيئة، بتحررنا من الماضي يمكننا الاستفادة من الحاضر”.

السابق
توجه سني للمقاطعة الإنتخابية بعد إعتزال الحريري..وتواطؤ حكومي لتمرير الموازنة!
التالي
خاص «جنوبية»: «حزب الله» ينأى بنفسه عن المبادرة الكويتية!