خاص «جنوبية»: دار الفتوى تُطوّق «نبوة» نشأت منذر..هل يسترده القضاء من دبي؟

شماس ومنذر

لم تعد مزاعم المتنبئة الفلكية كارمن شماس بـ”نبوة” المدعو نشأة منذر محط سخرية وتندر واستخفاف لدى الاعلام اللبناني والعربي ومواقع التواصل الاجتماعي، بل دخلت “مرحلة الجد” مع تحرك دار الفتوى قضائياً لتطويق حركة “النبي الكذاب” كما يتردد في اوساطها ومنعاً لفتح الباب امام ظواهر مماثلة.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: جلسة صاخبة في مكتب قاضية.. والسبب رياض سلامة!

وتؤكد مصادر متابعة للقضية لـ”جنوبية” ان دار الفتوى لن تتساهل مع ظاهرة منذر وستتابع في القضاء حتى توقيفه ومحاكمته واسترداده من دبي حيث يقيم مع شماس(كما يتردد)، رغم ان بعض من تواصلوا مع النبي المزعوم أكدوا نه مجهول الاقامة حاليا!

دعوى دار الفتوى

وتقدم أمين الفتوى الشيخ أمين الكردي اليوم وبناء لتوجيهات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان بإخبار للنيابة العامة التمييزية ضد المدعو نشأت منذر الذي يدعي زورا وبهتانا انه رسول مرسل من السماء صاحب رسالة سماوية، وطلب من النيابة العامة التمييزية اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحق نشأت منذر وكل من يظهره التحقيق، سندا لأحكام المادتين 317 و474 من قانون العقوبات. 

شماس تُسوّق لمنذر

وظهرت شماس مطلع كانون الثاني الحالي، في مقطع فيديو وهي تجلس أمام الرسول المزعوم الذي حمل عصا ورسم أشكالاً غير مفهومة على جبينه.

دار الفتوى لن تتساهل مع ظاهرة منذر وستتابع في القضاء حتى توقيفه ومحاكمته واسترداده من دبي حيث يقيم مع شماس

وقالت: “هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقاً من أرض لبنان الحبيب”. وأضافت: “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي، ولو تأملتم قليلاً لعرفتم أنكم الآن أكثر أماناً تحت جناح النور الساطع”.

  

السابق
خاص «جنوبية»: جلسة صاخبة في مكتب قاضية.. والسبب رياض سلامة!
التالي
هبة تنحسر اليوم و«تُخلي الساحة» لعاصفة أخرى الأحد..وهذه هي أحوال الطرق الجبلية!