بعد الخبر الصادم.. أصالة تحتفل بزواجها الرابع في «هلا خورفكان»

أصالة نصري

احتفلت النجمة السورية أصالة بما وصفته بـ”أول حفل لها وهي حبيبة فائق حسن”، وشاركت جمهور حفلها في الليلة الأولى من موسم هلا خورفكان، بالشارقة فى دولة الإمارات، التعبير عن مشاعر الحب لزوجها الثالث.

وتداول عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لها أثناء تقديم حفلها في الليلة الأولى من موسم “هلا خورفكان”، خاطبت من خلاله الجمهور لتعبر عن شعورها بالسعادة كون هذه المرة الأولى التي تحيي حفلاً وهي حبيبة لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، إذ قالت: “اليوم أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن فاحتفلوا معي”.

وسبق أن أرسل الشاعر العراقي فائق حسن، رسالة غزل إلى زوجته أصالة أقرب إلى قصيدة شعر أكد فيها أن النجمة السورية معجزته في زمن بلا معجزات، وقال إنها “لذة الخيال” وأشار إلى إهداره العديد من الفرص في انتظارها.

إقرأ أيضاً: مع مساعي نيشان.. صلح أصالة وأنغام بات وشيكاً!

فائق نشر صورة جديدة له برفقة زوجته اصالة عبر حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها قائلاً: “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب فى كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتى فى زمن اللا معجزات”.

وأضاف: “يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكونى بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصرى الجميع وتكونى وحدك لذة الخيال الذى انتى مكانه وزمانه، وفاجأنى حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

السابق
«لا تختاروا الانقراض».. دنيا سمير غانم تعاود نشاطها بعد وفاة والديها
التالي
حارث سليمان يكتب لـ«جنوبية»: حلُّ الإستعصاء اللبناني.. مُبتدَؤُه شيعي