قبل ساعات من انطلاقه.. حريق يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

لم تمض الساعات الأخيرة على انطلاق مهرجان الجونة بسلام إذ اندلع حريق كبير في منطقة احتفالات المهرجان، وأفادت مواقع مصرية أن اللجنة العليا لمهرجان الجونة السينمائي​ ستبداً خلال الساعات القليلة المقبلة التحقيق بشكل موسع من أجل معرفة سبب إندلاع الحريق الذي إلتهم منطقة الاحتفالات بمهرجان الجونة، قبل ساعات من انطلاق الدورة الخامسة.

وأعلن رئيس مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي عن إقامة موعد حفل الافتتاح المهرجان في موعده، من دون وجود اي نية لتأجليه على أن يتم إصلاح المنطقة التي وقع بها الحريق الهائل بشكل سريع، قبل حفل الافتتاح الذي سيقام غداً.

وأعلن المركز الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي منذ قليل عن عدم وجود أي خسائر بشرية أو إصابات، وأنه تمت السيطرة على الحريق من قبل الدفاع المدني بشكل سريع.

وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس على الحريق الذي نشب في قاعة الافتتاح بمهرجان الجونة السينمائي منذ قليل.

إقرأ أيضاً: رغم الخلاف مع يسرا.. هؤلاء نجوم النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

وكتب نجيب ساويرس، كلمات قصير مقتضبة على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: قائلاً: ”مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده!”.

وأرفق نجيب ساويرس تعليقه على حريق قاعة الافتتاح، بصور من استعدادات إقامة مهرجان الجونة.

أما شقيقه المهندس سميح ساويرس، فأكد أن الحريق وقع بسبب ماس كهربائي، موضحاً أن “المسرح الرئيسي لمهرجان الجونة السينمائى لم يحدث به أى ضرر، والمكان الأساسي للاحتفالات بعيد تماما عن الحريق، وسوف نتمكن من إصلاح التلفيات قبل غد وكأنه لم يحدث حريق في المكان”.

السابق
ارتفاعٌ «صادمٌ».. اليكم كيف أصبح سعر ربطة الخبز!
التالي
بوجه ترهيب «حزب الله».. جعجع يصعّد ويلوّح بالشارع: على عون وميقاتي الاستقالة فوراً!