كباش «حزب الله» والمحقق العدلي تابع..البيطار يُوقف علي حسن خليل غيابياً ويُعلّق تحقيقاته موقتاً!

القاضي طارق البيطار علي حسن خليل زعيتر

بعد ليلة من التهديدات المباشرة التي كالها امين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله بحق المحقق العدلي القاضي طارق البيطار والتي تشير بشكل واضح الى قرار من “الحزب ” بالإطاحة بالبيطار والاتيان بقاض غيره “يلفلف” استدعاء كل من النواب الثلاثة والرئيس حسان دياب.

البيطار يتبلغ دعوى خليل والمشنوق بعد رفض اولي!

وكما كان متوقعاً اليوم تبلغ البيطار دعوى الرد المقدمة من النائبين علي حسن خليل وغازي زعيتر المحالة أمام القاضي ناجي عيد، وكانت قناة الـMTV، اشارت إلى أن البيطار رفض أن يتبلغ الدعوى ولكن بعد ساعتين عادت القناة نفسها لتؤكد انه تبلغها.

توقيف غيابي لخليل

وعقد البيطار، جلسة صباح اليوم، كانت مخصصة لاستجواب علي حسن خليل، الذي لم يحضر شخصيا، إنما حضر وكيله المحامي محمد المغربي، كما حضر وكلاء الادعاء الشخصي.

وخلال الجلسة طلب المغربي مهلة زمنية لتقديم دفوع شكلية وتقديم مستندات، الا أن المحقق العدلي رفض هذه الطلبات وأصدر مذكرة توقيف غيابية بحق خليل.

إقرأ أيضاً: «البنزين المفقود» يُحرق خزان الزهراني..وتجارة المازوت الإيراني تتعزز بقاعاً!

واثر انتهاء الجلسة، تبلغ القاضي بيطار دعوى الرد الجديدة المقدمة ضده من وكلاء خليل والنائب غازي زعيتر، ما استدعى تعليق التحقيق ووقف كل الجلسات، الى أن تبت محكمة التمييز المدنية برئاسة القاضي ناجي عيد بقبول هذه الدعوى أو رفضها.

مذكرة توقيف علي حسن خليل
السابق
عبد اللهيان في لبنان.. تفاخرٌ «لا يُسمن ولا يُغني»!
التالي
في حضرة الشيخ النابغة العلايلي..والغائب المظلوم لقمان!