رغم الخلاف مع يسرا.. هؤلاء نجوم النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة

فوجئ جمهور النجمة يسرا، بوجود اسمها في بداية القائمة التي ضمت أسماء نجوم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وهذا يعني أنها ستحضر رغم الخلافات التي ظهرت على الساحة بينها وبين إدارته خلال الفترة السابقة.

وسيشارك إلى جانب يسرا عدد من النجوم منهم: ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، بالإضافة إلى أحمد داش، أحمد داود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير.

إقرأ أيضاً: الجونة يكرّم نجوم السينما باكراً.. أحمد السقا وجائزة الإنجاز الإبداع

ويستضيف المهرجان أيضاً: سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.

واندلع خلاف كبير بين يسرا ومدير المهرجان انتشال التميمي، الذي استفزت تصريحاته الفنانة المصرية، عندما قال إنها تستحق التكريم، لكن لن نتمكن من ذلك بسبب وجودها ضمن اللجنة العليا للمهرجان، مشيراً إلى أن هذا الأمر يمنع إدارة المهرجان من الاحتفاء بها رغم أنها من أكثر الفنانات التي تستحق التكريم لأنها مؤثرة في أجيال كثيرة.

وردّت يسرا على تصريح التميمي، حيث أعربت عن استيائها، وقالت في منشور عبر حسابها في “فايسبوك”: “الأستاذ انتشال التميمي.. بخصوص حوارك المنشور في الملف الإعلامي لإدارة المهرجان يوم الأحد 3 أكتوبر، وضمن سياق تكريمات مهرجان الجونة بالعام الحالي، وتحديداً في إشارتك به لعدم قدرة مهرجان الجونة على الاحتفاء بي، وهو بنفس محتوى الملف الإعلامي الذي أصدره مهرجان الجونة. أرغب في توضيح بعض النقاط”.

واستكملت: “من الطبيعي أن تشير المهرجانات إلى خطتها في تكريم الفنانين الذين تود أن تكرمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها الشخصيات المكرمة، لكن ما أجده غريباً، ولم يحدث من قبل في أي مهرجان دولي أو محلي، هو الإشارة إلى الأشخاص الذين لن يتمكن المهرجان من تكريمهم”.

السابق
رغم الأزمات.. سلّة جلسة مجلس الوزراء فارغة!
التالي
تحذيرات «لعبة الحبار» تصل إلى بريطانيا رغم النجاح الهائل