باميلا الكيك من على سرير المستشفى: «ادعولي حبايبي»

باميلا الكيك

نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وهي على سرير المستشفى وكشفت أنها ستخضع لعملية جراحية وعلقت طالبة من محبيها أن يدعوا لها: “لقد مر عام.. حان الوقت وأنا جاهزة.. بكرا الصّبح العمليّة، ادعولي حَبايبي”.

يذكر أن باميلا كانت قد تعرضت قبل عام لحادث أصيبت فيه برجليها وتسبب في كسور عديدة في قدميها لم تستطع وقتها المشي لفترة شهر ونصف تقريباً وكانت قد خضعت لأول عملية وقتها وها هي الآن ستخضع لعملية جراحية ثانية.

إقرأ أيضاً: حسين فهمي يقبل باميلا الكيك.. والجمهور يسأل: «حب جديد؟»

وتطل الكيك ضمن أحداث المسلسل المعرّب “ع الحلوة والمرة” إلى جانب مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين وتؤدي دور “لانا” الفتاة المخدوعة من قبل حبيبها والطرف الثالث في علاقة حب قديمة بين الممثل اللبناني نيقولا معوض “ريان” والممثلة السورية دانا مارديني “فرح”.

وقد لاقى المسلسل جماهيرية عالية من ناحية المشاهدة بالموازة مع انتقاد واسع من قبل صحفيين وناشطيين حول التعريب المباشر للسيناريو التركي حد التطابق والافتعال في الأداء ولاسيما لدى الممثلة دانا مارديني والتي انتشرت لها مشاهد عبر مواقع التواصل مع سخرية من قبل متابعين حول المبالغة في ردات الفعل والإيماءات وحركات الوجه.

السابق
السلطة الرابعة تتكرم.. نوبل للسلام تمنح لصحافيين بالمناصفة
التالي
من لم يزرها بعد.. جاستن بيبر إلى السعودية مطلع كانون المقبل