وفاة عقيلة الإمام الصدر بعد معاناة مع المرض..«الشيعي» نعاها والدفن في صور السبت

بعد معاناة مع المرض وبعد نقلها منذ فترة من ايران الى لبنان وبوضع صحي دقيق، انتقلت الى جوار ربها السيدة پاروين خليلي عقيلة الإمام المغيب السيد موسى الصدر في لبنان ظهر اليوم، وفق ما يؤكد مقربون من العائلة لـ”جنوبية”.

وللإمام الصدر 4 ابناء صدر الدين مقيم في لبنان ويتابع قضية والده منذ 3 عقود، وحميد مقيم في اميركا ويدير مؤسسات الامام الصدر في اميركا، وابنتان : حوراء مقيمة في ايران ومليحة مديرة لمركز اسيل في مؤسسات الامام الصدر في صور.

نعي المجلس الإسلامي الشيعي

ونعى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في بيان، “وفاة زوجة مؤسسه باپروين عزيز الله خليلي حرم سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر، السيدة ام صدري، التي انتقلت إلى جوار باريها بعد ظهر هذا اليوم الخميس”.

وأضاف: “لقد كانت الراحلة مثال المرأة الرسالية الصابرة المحتسبة، فكانت رفيقة درب الإمام الصدر في مسيرته الجهادية، وأمضت نصف حياتها على رجاء عودته متحدية لوعة الفراق وألم المعاناة”.

إقرأ أيضاً: جبهة مسيحية سيادية بمباركة الراعي..شمعون لـ«جنوبية»: التيار الوطني الحر جزء من محور إقليمي يضر بمصلحة الوطن!

وأعلن المجلس الإسلامي “تشييع جثمان الفقيدة، الحادية عشرة من قبل ظهر بعد غد السبت، من أمام مؤسسات الإمام الصدر ليوارى في الثرى بحسينية الزهراء – صور. وتقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة الوحدة الوطنية في مقر المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى، من العاشرة حتى الثانية عشرة، ومن الثالثة حتى السادسة ايام الأحد والاثنين والثلثاء في 3 و4 و5 تشرين الاول 2021”.

بري قدم واجب العزاء الى عائلتها

وقدم رئيس مجلس النواب نبيه بري واجب العزاء الى عائلة الصدر ونجله صدر الدين بوفاة زوجته پروين خليلي.

بري معزياً صدر الدين الصدر
بري معزياً صدر الدين الصدر
نعي مركز الامام الصدر الثقافي للراحلة خليلي
السابق
يوم دموي ينتهي بـ3 قتلى..وشقيق يقتل شقيقه في حاصبيا!
التالي
بالتزامن مع تحريك الحدود البحرية..«حزب الله» يستعيد «حرب المسيرات التذكيرية»!