منظم جائزة الموركس دور يتهم نوال الزغبي بالكذب وهذا رد شقيقها

نوال الزغبي

اتهم فادي حلو مؤسس “موريكس دور” النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالكذب، نافياً السبب الذي أعلنته سابقاً عن عدم حضور الحفل الخاص بالجائزة، والذي تمّ تأجيله لاحقاً.

وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج mbc trending: “هي الفنانة الوحيدة التي اعتذرت قبل الانفجار (التليل في عكار)، ويمكن السبب الذي ادعته ليس حقيقياً، نحن نحترم آراء الجميع، ولكن كان هناك تضارب بوجهات النظر حول الأغنية التي كانت سوف تغنيها في الحفل التكريمي، لأن شعار الحفل يختص بتكريم مدينة بيروت وصمودها بوجه العواصف، والأغنيات الوطنية التي تخص لبنان”.

إقرأ ايضاً: بسبب أوضاع البلاد الصعبة.. نوال الزغبي تعتذر عن تسلم جائزة الموريكس دور

وأضاف: “ولكن الفنانة كانت مُصرة وعلى استعداد لطرح اغنيتها “ارقص”، وهذا الشيء رأته ادارة المهرجان انه ليس ملائماً بسبب الوضع، فاعتذرت، والسبب الذي ذكرته في تغريدتها التي نشرتها على تويتر” لم يكن حقيقياً”.

وكانت الزغبي قالت في تغريدتها بتاريخ 14 آب (غسطس) المنصرم: “لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة. لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير”.

تابع حلو: “نحن نحترم تصريحها، ولكنه أدّى الى زعلنا منها، الأمر الذي قلنا لأنفسنا أن لا لزوم له بعد تأجيل الحفل، لا سيما أنّ المسؤولين عن أعمالها أخبرونا بأنها تحب أن تكون معنا في التاريخ الجديد، وقبلنا ولكن بعد أن تحدد الموعد الجديد تبيّن أنها لن تشارك في الحفل، إذ إنها تستعد لإحياء حفل آخر واعتذرت للمرة الثانية”.

ورّد مارسيل الزغبي شقيق “النجمة الذهبية” عبر البرنامج عينه قائلاً: “أتأسف لأن يتحدث دكتور مثل فادي استاذ ومتعلم ومثقف بهكذا كلام لا يحتوي على واحد في المئة من الحقيقة”، مضيفاً: “دخلت أطراف على خط الوساطة من أجل أن نتواجد في الحفل، فوافقنا بعد أن كنا رافضين”.

وأوضح: “أخبروني بأن المهرجان سيكون وطنياً، فقلت لهم لكن نوال لا أغنية وطنية لديها لذا اتفقنا أن تلقي كلمة تتحدث فيها عن بيروت الحياة والفرح وتفسّر للعالم لماذا تريد أن تغني “ارقص”، فرفضوا في بادئ الأمر، لكنهم عادوا ووافقوا”.

السابق
حسن شاكوش حزين بعد إيقافه عن الغناء لشهرين
التالي
ياسمين صبري تغيب عن حفل زفاف شقيقها والجمهور ينقسم