متورط في ملفات فساد.. توقيف رئيس بلدية في النبطية وضغوطات من «حزب الله» لاطلاق سراحه!

على وقع الأزمات المتفجرة في الجنوب مع تفشي ظاهرة محتكري المحروقات والتلاعب بأسعار مختلف السلع والفساد المستشري تحت غطاء الثنائي الشيعي عبر استغلال الازمة المعيشية والاقتصادية التي يرزح تحتها المواطن الجنوبي كسائر المواطنين في مختلف المناطق، علمت “جنوبية” عن تحرك مفاجئ للنيابة العامة في النبطية عبر توقيف رئيس بلدية الشرقية قضاء النبطية علي سامي شعيب لتورطه في العديد من ملفات الفساد. وبحسب المعلومات أيضا فان الثنائي حزب الله وأمل يضغطون على النيابة العامة للافراج عنه.

اقرا ايضاً: النظام السوري يمنع المظاهر المسلحة لحزب الله على اراضيه؟!

وعلمت “جنوبية”، انه رغم سعي حزب الله المستمر لطمطمة ملف الفساد المودع لدى النيابة العامة المالية في بيروت للمدعو شعيب المحسوب على الحزب، و بسبب مخالفته المستمرة للقانون على قاعدة انه مغطى و لا يمكن توقيفه، تم توقيفه اليوم على امل فتح كافة الملفات. وعلمت “جنوبية”، ان رئيس بلدية الشرقية متهم بالفساد وتاجر لحوم بالجملة كان يبيع اللحوم المدعومة من جيوب اللبنانيين بسعرها العادي في السوق السوداء.

وفيما المطلوب يؤكد امين عام “حزب الله” ان الفاسد كالعميل، علم أنه تم تقديم إخلاق سبيل لخروجه من السجن إلا أن القاضي رفض، كما وبحسب رواية جديدة ثمة محاولة لنقله الى المستشفى لاجل تهريبه الا ان القاضي ايضا رفض اعطاء اذن.

وبينما يسود حالة تململ كبيرة في المناطق الجنوبية بفعل الفساد وتغطية المحتكرين من قبل قوى الأمر الواقع بشكل بات يفوق قدرة المواطن على التحمل، تم توقيف شعيب رهن التحقيق للتلاعب بسعر اللحم، كما تم توقيف صاحب ملحمة، وتشميع ٣ محطات بنزين، بحسب ما كتب الصحافي هادي الأمين على صفحته على “الفيسبوك”.

برفقة النائب محمد رعد

السابق
النظام السوري يمنع المظاهر المسلحة لحزب الله على اراضيه؟!
التالي
تغريدة لافتة عن نصرالله.. «يا سيّد عم تسمع مسبّاتك بنص دين الضاحية»!