بالفيديو: رونالدينيو في لبنان تضامناً مع ضحايا انفجار المرفأ.. وإشكال بين مصورين وعناصر من فوج الإطفاء!

رونالدينيو في بيروت

وصل لاعب منتخب البرازيل السابق رونالدينيو وعدد من نوادي كرة القدم العالمية منها برشلونة يوم أمس الثلاثاء الى لبنان، ضمن جولة تضامنا مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت لمناسبة الذكرى السنوية الاولى لوقوعه.

إقرأ أيضاً: «مارد» من بقايا تفجير ٤ آب.. وأهالي الضحايا يعوّلون على الحقيقة

واليوم الخميس، وقع اشكال بين عدد من المصوّرين الصحفيين وعناصر فوج إطفاء بيروت، خلال زيارة رونالدينيو إلى مركز الفوج في الكارنتينا، والذي كان قد وصل عند الـ5.30 إلى المركز ووضع إكليلاً من الزهر وأدى الصلاة عن أرواح شهداء فوج الإطفاء الذين سقطوا في إنفجار 4 آب.

وكان في استقبال اللاعب عدد كبير من عناصر فوج إطفاء بيروت الى جانب عشرات المواطنين من مؤيدي المنتخب البرازيلي، الذين احتشدوا لالتقاط الصور والحصول على تواقيع رونالدينيو.

من جهته، طلب محافظ بيروت فتح تحقيق فوري بالاشكال الذي حصل بين عدد من الصحافيين وبعض رجال فوج الاطفاء.

وجاء في البيان الصادر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت التالي:

“خلال زيارة النجم البرازيلي رونالدينهو الى قيادة فوج اطفاء مدينة بيروت في منطقة الكرنتينا لوضع اكليل من الورد على نصب شهداء فوج اطفاء بيروت، حصل اشكال وتدافع بين بعض الصحافيين المكلفين تغطية الحدث وبعض ضباط وعناصر فوج الاطفاء، الأمر الذي ادى الى حالة من البلبة خلال الحفل، وفور تبلغ محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود بما حصل واطلاعه على بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر تعرض احد المصورين الصحافيين للاعتداء، اتصل على الفور بقائد فوج اطفاء بيروت العقيد الركن نبيل خنكرلي وطلب منه فتح تحقيق بالموضوع واتخاذ التدابير المسلكية الفورية بحق كل من يثبت تورطه في هذا الاشكال”.

السابق
السنة النيران تلتهم غابات عكّارية.. وصرخات للاستعانة بدول صديقة!
التالي
روسيا تُرحّب بتكليف ميقاتي لرئاسة الحكومة.. وتتمنى الإسراع في التأليف