بالفيديو والصور: نائب «حزب الله» يُقيم زفافاً اسطورياً لابنته.. ويتخلّى عن «الصبر والبصيرة» في مقاومة «الحصار»

زفاف ابنة نوار الساحلي حزب الله

فيما يُذلّ اللبنانيون على محطات المحروقات وعلى ابواب الصيدليات والمُستشفيات، وينام آخرون ليلاً على امعاء خاوية بعدما حلّقت اسعار المواد الغذائية بفعل انهيار قيمة العملة الوطنية، يخرج السياسيون ليطلبوا منهم الصبر ومقاومة ما يعتبرونه “حصار أميركي” على المُقاومة فيما ابناء نوّاب “الوفاء للمقاومة” يتسكّعون في دول الخارج ويُقيمون اعراساً بملايين الدولارات في لبنان وعلى مرأىً من الشعب الجائع.

وآخر فصول “الصبر والبصيرة” التي يدعو لها نواب “حزب الله”، قرر نائب “الوفاء للمقاومة” نوار الساحلي ان يتحدّى اسرائيل وأميركا، ويكون نموذجاً لأبناء بيئته الذي يدعوهم لتحمل الحصار، بإقامة حفل زفاف اسطوري وملوكي لابنته هالا الساحلي التي تصدّرت صفحات الأعراس والموضة والجمال في لبنان عقب انتهاء زفافها الذي تم تذيله بتواقيع اهم مصممي فساتين الأعراس، خبراء التجميل، مزيّني الشعر ومنظّمي الحفلات.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: غارة مطار الضبعة تُودي بـ3 قياديين من «حزب الله» و4 من لواء «فاطميون»!

ويظهر الساحلي “المُقاوم” بحلّاسٍ لا يُشبه حال الشعب الفقير المُقاوم، وببزة فخمة وهو يمسك بيد ابنته هالا لتسليمها لعريسها فراس اليافي على وقع اغنية اعدّت خصيصاً للعروسين وتحمل اسميهما.

من هنا لا بد للبنانيين عموماً وابناء البيئة الشيعية خصوصاً ان تُسائل نائبها “من اين لك هذا”؟ فإن كان علينا مقاومة اميركا هكذا فرجاءً ارشدنا على طريق الرزق وقُلّ لنا اي دولارٍ هذا جعلك قادراً ان تنبي عرساً اسطورياً لابنتك على اوجاع اللبنانيين ومعاناتهم!

صور العرس الأسطوري

السابق
خاص «جنوبية»: لا بيع ولا شراء للدولار في إنتظار المشاورات النيابية غداً!
التالي
عشية الإستشارات.. نائب «المستقبل» تنتظر الكشف عن «هوية المعطّل»!