لا اصلاح ولا تغيير في عهد حزب الله – عون.. «القوات» تحسم موقفها بشأن الاستشارات الملزمة!

سمير جعجع

في وقت يترقب اللبنانيون موعد الاستشارات النيابية الملزمة لتكليف رئيس حكومة جديد، وفيما روّج عن اتفاق حول تكليف الرئيس نجيب ميقاتي، أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع قراره بعدم تسمية احد.

وقال “اننا كتكتل الجمهورية القوية وقناعة منّا بأنّه من رابع المستحيلات الوصول الى أيّ اصلاح أو تغيير في النهج طالما ان الثنائي ميشال عون – حزب الله وحلفاءهما ممسكون بالسلطة، لن نسمي أحداً في الاستشارات النيابية الاثنين المقبل”.

اقرا ايضا: ميقاتي و«الإثراء غير المشروع».. قضية القروض المدعومة الى الواجهة مجددا!

وتطرق الى انفجار المرفأ عقب اجتماع للتكتل في معراب، فقال: ما يحصل في تحقيق انفجار مرفأ بيروت جريمة إضافيّة على جريمة 4 آب وهناك عرقلة للتحقيق، مضيفا: عريضة الاتهام أكبر عملية غشّ بما يتعلّق في التحقيق في قضية انفجار مرفأ بيروت وصاحب الصلاحية في هذا المجال هو المحقق العدلي. واشار الى ان “سنصوّت على رفع الحصانة عن النواب للمثول أمام المحقق العدلي”، سائلا “كيف حدا بيقدر يسمح لحالو يتدخّل بالتحقيق؟”

وتابع ردًّا على رئيس تيار المردة سليمان فرنجيّة: الوزراء وصلتهم تقارير مرفوعة من خبراء متفجرات بأن مادة النيترات متفجّرة، مؤكدا “اننا سنتابع معركة رفع الحصانات حتى النهاية” سائلا “لماذا حتى الآن لم تتمّ الدّعوة لجلسة عامة للبتّ بهذا الموضوع؟”

وأسف جعجع لعدم وجود النواب المستقيلين بيننا لأنّنا بأمسّ الحاجة لكلّ صوت لرفع الحصانات.

السابق
بالصورة: غضب في الجية وصيدا.. قطع طرقات بسبب الكهرباء!
التالي
تحرّك عراقي لحل أزمة الكهرباء في لبنان بصورة عاجلة.. غجر وابراهيم الى بغداد!